آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/04‏/2013

"النصر للسيارات" تنتقل إلى وزارة الإنتاج الحربي

 

اتفقت وزارتا الإنتاج الحربي والاستثمار على بدء إجراءات نقل شركة النصر لصناعة السيارات إلى وزارة الانتاج الحربي لإعادة تشغيلها بعد توقفها لفترات طويلة وتعرضها للعديد من المشاكل الفنية والتمويلية والتصفية والتى أدت للتوقف تماما عن العمل.
جاء ذلك خلال اللقاء الذى عقد اليوم بين الفريق رضا حافظ وزير الانتاج الحربي وأسامة صالح وزير الاستثمار لبحث سبل واجراءات نقل الشركة للانتاج الحربي وذلك اعتبارها أحد الصروح الصناعية الكبرى وكذلك بحث انهاء المشاكل التى تعرضت لها الشركة والاجراءات القانونية لذلك .
وكان الفريق رضا حافظ قد قام بزيارة إلى مقر الشركة والتعرف على خطوط الانتاج بها على الطبيعة والتقى بالعاملين المتبقين بالشركة والذين يبلغ عددهم حوالى 200 عامل بعد ان كان عددهم يبلغ 1600 عامل، ووعدهم باعادة تشغيل الشركة ووضعها على الخريطة الصناعية الكبرى .

"النصر للسيارات" تنتقل إلى وزارة الإنتاج الحربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى