آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/04‏/2013

عاجل : تنفيذ مشروع الباص النهري في القاهرة

 

« الشورى» تبدأ مناقشة «التاكسي النهري».. ومستثمرون مستعدون لتنفيذ المشروع
طالب عدد من النواب بمجلس الشوري بإنشاء شبكة للباص و للتاكسي النهري بعد تقدم عدد من المستثمرين لتنفيذ الفكرة.
كما طالب النواب خلال اجتماع لجنة النقل بالمجلس، الأربعاء، بتشكيل لجنة من الوزارات والجهات المعنية من وزارات النقل والري والزراعة والسياحة والإدارة المحلية وهيئة النقل النهري وممثلين لرجال الأعمال، لوضع رؤية متكاملة للاستفادة من نهر النيل.
وقال محمد صادق، رئيس اللجنة، إن المستثمرين مستعدون لإنشاء المراسي، التي يحتاجها المشروع، وطالب بوجود هيكل إداري جديد للنقل النهري، لتعدد الجهات المعنية بعملية النقل النهري في مصر.
من جانبه، رحب المهندس طلعت عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للنقل النهري، بالفكرة، وأكد أن تلك اللجنة سوف تعمل على تذليل المعوقات، التي تواجه عملية تطوير مرفق النقل النهري.
وطالب بضرورة الانتهاء من التشريعات الجديدة الخاصة بالهيئة لزيادة الموارد المادية للهيئة، وإعادة تنظيم عملية إصدار التراخيص، ووضع اشتراطات جديدة لإصدار التراخيص لتلافي المشاكل الموجودة في الوضع الحالي.
وأشار إلى أنه فيما يخص الجانب البيئي لنهر النيل، فإن هناك ثلاث جهات تراقب عملية الجانب البيئي لنهر النيل، وهي وزارات الصحة والبيئة والسياحة والري، وقال إنه تم منع نقل البترول بنهر النيل منذ عامين، للحفاظ على البيئة.

تنفيذ مشروع الباص النهري في القاهرة
Fri, 12 Apr 2013 12:34:39 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى