آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/04‏/2013

البرادعى فى صيغة للخروج من أزمة تعثر هيكله الحزب .. تعيين جميلة إسماعيل، أمينة للتنظيم

البرادعى يستجيب جزئيًا لمبادرة شباب "الدستور" ويعين جميلة أمينًا للتنظيم ويشكل لجنة للإعداد للمؤتمر

محمد البرادعى
استجاب الدكتور محمد البرادعى، رئيس حزب الدستور، جزئيًا، لمبادرة شباب الحزب المعتصمين بالمقر الرئيسى.
وقرر البرادعى، تشكيل لجنة من الشخصيات المستقلة للبدء فى الإعداد للمؤتمر العام للحزب وللإشراف على الانتخابات الداخلية وإعداد اللائحة الداخلية وطريقة اختيار المندوبين للمؤتمر العام.
كما قرر البرادعى، تعيين جميلة إسماعيل، أمينة للتنظيم على أن تتولى مسئولية إعادة هيكلة المحافظات المتبقية في الشرقية والإسكندرية، ويعونها فى مهمتها، الدكتورة أنيسة حسونة، والدكتور إبراهيم نوار، والدكتورة هالة شكر الله، وكمال عباس.
وأقرت الهيئة العليا للحزب قرارات البرادعى، وأعلنت عن ترحيب الحزب بأى مقترحات من شأنها إثراء هذه مبادرة الشباب وتفعيلها.
كان مجموعة من شباب الحزب، قد قاموا امس الأول بالاعتصام، في مقر الحزب، معلنين عن تسلمهم المقر بشكل قانوني، لحين التوصل إلي صيغة للخروج من أزمة تعثر هيكله الحزب، وطرحوا في هذا الشان "خريطة طريق"، بإضافة ملحق لبنود الفترة الانتقالية بلائحه الحزب، يتضمن عددا من النقاط أهمها انتخاب لجنة مؤقتة لتسيير أعمال الحزب من 9 أعضاء مؤسسين، علي أن تتولي هذه اللجنه تشكيل لجنة مستقلة ومحايدة لإعداد اللائحة الدائمة للحزب، وتشكيل لجنة مستقلة ومحايدة لاجراء انتخابات أعضاء المؤتمر العام، وإدارة جلسات المؤتمر العام للحزب لإقرار اللائحة، ووضع جدول عام للانتخابات من القاعدة حتي القمة واعتماده بالمؤتمر العام، والتحقيق في الاستقالة المسببة التي تقدم بها الدكتور حسام عيسي، رئيس لجنة تسيير أعمال الحزب.
http://gate.ahram.org.eg/News/329326.aspx

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى