آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/04‏/2013

عصام سلطان يتهكم على الإعلاميين: ''تجاهلوا حكم المحكمة برفض عودة مبارك''

 
عصام سلطان يتهكم على الإعلاميين: ''تجاهلوا حكم المحكمة برفض عودة مبارك''
عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط
 
سخر عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، من أداء الإعلاميين والمعدين ببرامج ''التوك شو''، في عرض الأخبار والتقارير.
وقال سلطان، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي ''الفيس بوك'': ''أناشد من يظهر في برامج ''التوك شو''، مساء اليوم الاثنين، تجنب الحديث عن قرار المحكمة الإدارية العليا الصادرة، صباح الاثنين، بتأييد حكم القضاء الإداري الرافض لعودة مبارك رئيسا للجمهورية مرة أخرى''.
وتهكم المحامي والنائب السابق بمجلس الشعب، من الإعلاميين موجها حديثه إليهم: ''في حالة اضطرار أي إعلامي لذكر الحكم كخبر سريع، ضرورة إغفال بعض الفقرات الخطيرة التي تضمنتها الحيثيات، والتي لا تناسب المرحلة إطلاقا ، مثل (إن ثورة 25 يناير عبرت عن إرادة شعب ضد نظام قهري وبالتالي فهي تعلو على أي قوة تقوم عليها سلطة من سلطات الدولة وتستعصى رقابتها على القضاء)، ومثل (ولا يحاج على ذلك من أن قرار تنحى مبارك يتصادم مع المواد الدستورية آنذاك لأن الثورة خروج على المألوف)، ومثل (إنه لم يترصد للثورة كرها أو عداءً إلا من التحف بالنظام السابق تابعا أو مستفيدا)''.
وانتقد أداء الإعلاميين في التشكيك، حسب وصفه، قائلا: ''بالنسبة للقضاة الذين أصدروا هذا الحكم، المستشار عبد الفتاح أبو الليل والمستشار أحمد الشاذلي والمستشار فوزى عبد الراضي، فإننا للأسف الشديد لم نجد علي أشخاصهم أى مأخذ أو مطعن أو شائبة، ولذلك فنحن سنترك لفطنتكم طريقة التشكيك فيهم''.
مصراوى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى