آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/04‏/2013

عادل إمام أكبر دافعي الضرائب في مصر


 
عادل إمام
عادل إمام

 
رغم ابتعاده الموقت عن العمل في الشاشة الكبيرة وتفرغه للأعمال الدرامية التليفزيونية، سجل نجم الكوميديا الفنان الكبير عادل إمام المرتبة الأولى في قائمة دافعي الضرائب بين الفنانين والإعلاميين المصريين حيث دفع مبلغ 2 مليون وستمائة وخمسون ألف جنيه وفقا لتقرير رسمي صادر عن مصلحة الضرائب المصرية.

وجاء في المركز الثاني الإعلامي عمرو الليثي بمبلغ 828,158 جنيه والمركز الثالث لمقدم برامج التوك شو الصحافي محمود سعد بـ795,397 ألف جنيه. وحلت الفنانة هند صبري في المركز الرابع بمبلغ 783,350 ألف جنيه وفي المركز الخامس جاءت الإعلامية ومقدمة البرامج لميس الحديدي بمبلغ 485,896 ألف جنيه.

المركز التاسع كان من نصيب الفنان الكوميدي ومقدم البرامج هاني رمزي بمبلغ 485,000 ألف جنيه وفي المركز العاشر جاءت الفنانة الكوميدية ياسمين عبد العزيز بمبلغ 476,500 ألف جنيه وحل الفنان يحيي الفخراني في المركز الحادي عشر بمبلغ 476,000 “ عن دوره في مسلسل “الخواجة عبد القادر”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى