آخر المواضيع

21‏/04‏/2013

«أبو حامد» لـ«العريان»: «القضاء أشرف منك ومن جماعتك»

 

 

قال محمد أبو حامد، الناشط السياسي، عضو مجلس الشعب المًنحل، إن «الإخوان المسلمين شوهوا سمعة مصر، والقضاء»، وذلك رداً على تصريحات الدكتور عصام العريان، نائب رئيس حزب الحرية والعدالة، والتي قال فيها إن «سمعة المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام، شوهت سُمعة القضاء».

وكتب «أبو حامد» في حسابه على «تويتر»، الأحد: «إلى عصام العريان، سمعتكم شوهت مصر، والقضاء المصري أشرف من أن تتكلم عنه أنت أو جماعتك، وأنتم من شوهتم المستشار عبد المجيد محمود».

وكان «العريان»، قال في تصريحات لصحيفة «الشرق الأوسط»، الأحد، إن «سُمعة القضاء تشوهها سُمعة أسماء رنانة، المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام السابق، على سبيل المثال رد هدايا لمؤسستي الأهرام والأخبار، أليس هذا اعترافا منه بتلقي تلك الهدايا، لماذا لم يتم التحقيق معه حتى الآن وكيف سمح لنفسه بتلقي تلك الهدايا؟».

 

«أبو حامد» لـ«العريان»: «القضاء أشرف منك ومن جماعتك»
باهي حسن
Sun, 21 Apr 2013 04:03:07 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى