آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/04‏/2013

علاء الأسوانى: اعتبر مرسى من الناحية الشرعية "رئيس سابق"

 

قال علاء الأسوانى، إن الذين قتلوا فى عهد مبارك مثل الناس الذين قتلوا فى عهد مرسى، مبينا أن ما يحدث الآن هو امتداد لنظام مبارك مع ما يوجد من استبداد دينى قمعى، نافيا وجود أى مشروع إسلامى متهما الرئيس مرسى بأنه أدار ظهره للثورة ولا يستمع غير الإخوان المسلمين.
وأكد الأسوانى، خلال لقائه مع الإعلامى "معتز الدمرداش" ببرنامج "مصر الجديدة" على قناة "الحياة" أن الإخوان المسلمين رفضوا فكرة القروض فى العهد السابق وأقروها الآن موضحا أن كل مظاهر نظام مبارك السابق يتجلى الآن فى حكم الإخوان من الناحية الإعلامية والأمنية والاقتصادية.
وشدد "الأسوانى" على أن الرئيس مرسى من الناحية الشرعية يعتبر "رئيس سابق" بعد إصداره إعلان دستورى باطل وبعد سقوط العديد من الشهداء فى عهده، متسائلا عن مصادر إنفاق جماعة الإخوان المسلمين والتمويل الذى تتلقاه الجماعات السلفية.

علاء الأسوانى: اعتبر مرسى من الناحية الشرعية "رئيس سابق"
Sat, 13 Apr 2013 23:54:59 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى