آخر المواضيع

آخر الأخبار

26‏/04‏/2013

غدا.. نظر طلب عبد المجيد محمود لتنفيذ عودته لمنصبه

 

تنظر غدا السبت دائرة 120، طلبات رجال القضاء بمحكمة استئناف القاهرة، برئاسة المستشار سناء خليل الطلب المقدم من المستشار عبد المجيد محمود النائب العام، للحصول على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر من ذات الدائرة لصالحه بإلغاء القرار الجمهورى بتعين المستشار طلعت عبد الله فى منصب النائب العام وعودته إلى منصبه، وذلك بعد أن رفض قلم الكتاب منحه الصيغة التنفيذية للحكم، والتى تمكنه من العودة للعمل فى منصب النائب العام.
وقال مصدر قضائى، إن المستشار الدكتور مدحت سعد الدين، وكيل المستشار عبد المجيد محمود، طلب الحصول على الصيغة التنفيذية للحكم الصادر لصالحه بالعودة إلى منصبه كنائب عام، إلا أن قلم الكتاب بمحكمة الاستئناف والتابع للنيابة العامة، رفض إعطائها له، مما اضطره إلى تقديم طلب إلى الدائرة 120 طلبات رجال القضاء، والتى أصدرت الحكم لصالحه لإلزام قلم الاستئناف بإعطائه الصيغة التنفيذية، والتى حددت جلسة 27 أبريل المقبل لنظر طلبه.
وأضاف المصدر، أن المستشار عبد المجيد محمود تقدم بطلب ثانى إلى دائرة طلبات رجال القضاء لتقصير المدة الخاصة بنظر طلبه الأول، والذى لم يتم البت فيه حتى الآن.
وكان المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق، أكد فى وقت سابق أنه تقدم بطلب للحصول على الصيغة التنفيذية لحكم دائرة رجال القضاء بمحكمة الاستئناف الصادر لصالحه بالعودة إلى منصبه، وذلك منذ أكثر من أسبوع، إلا أنه لم يتم تسليمها له حتى الآن.
وأضاف المستشار عبد المجيد محمود فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن طلبه بتسلم الصيغة التنفيذية للحكم الصادر لصالحه، من المفترض أن يتم تسليمها له حتى يتمكن من تنفيذ الحكم بالعودة إلى المنصب، الذى أقيل منه، مشيراً إلى أنه لا يريد أن يسبق الأحداث حول الخطوة المزمع قيامه بها حال تسلمه الصيغة التنفيذية.

غدا.. نظر طلب عبد المجيد محمود لتنفيذ عودته لمنصبه
Fri, 26 Apr 2013 13:38:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى