آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2013

يسرى حماد: فساد "التوريث" فى شركات البترول مازال قائماً

 

قال الدكتور يسرى حماد، نائب رئيس حزب الوطن السلفى، إن هناك من يسير على نفس منهج الرئيس السابق فى التوريث، حتى بعد ثورة 25 يناير، فكما كان يحلم الرئيس السابق بتوريث دولة كاملة على ناصيتين وبحرين ونهر كامل، وبها أكثر من تسعين مليون عامل عند سيادته، البعض مازال هذا منهجه ودأبه.
وأضاف حماد، عبر تدوينة له على "فيس بوك"، أن الثورة التى قامت اعتراضاً على مسلسل توريث الحكم الذى كان يجرى على قدم وساق، يبدو أنها لم تصل إلى شركات البترول وشركات الكهرباء المصرية التى مازالت توظف أبناء العاملين فقط، معتبرين أن العاملين فى هذه الشركات مصريون وغيرهم من جنسية أخرى، أو أنهم سيعملون مجانا.
وتساءل حماد، "ما هذا الفساد الذى ضرب بجذوره قواعد هذه الدولة حتى يئس الجميع من إصلاح هذه المنظومة العفنة، على حد وصفه، مؤكداً أنه لن تقوم لهذه الدولة قائمة إلا إذا كان هناك قانون يطبق على الجميع ويحترمه الجميع، ومؤسسات تدار بمنتهى الصدق والشفافية والبعد عن الظلم.
وتابع حماد أن من ثار بالأمس على تعيين ابن الرئيس فى إحدى المؤسسات، لماذا يسكت عن تعيين أبناء العاملين فى شركات الدولة وحرمان المتفوقين من هذا الحق، الظلم اسمه ظلم ولو لبس لباس الصالحين، أين رئيس البلاد المنتخب من منظومة الظلم التى تدار وهو رئيس ثورة، جاء لينفذ مطالب الشعب، أعتقد لو قام الرئيس بإبعاد هذه العقليات النفعية التى تظلم الشباب وتسىء إلى الثورة لكان بهذا يقدم أعظم هدية للثورة والثوار.

يسرى حماد: فساد "التوريث" فى شركات البترول والكهرباء مازال قائماً
Mon, 08 Apr 2013 16:53:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى