آخر المواضيع

آخر الأخبار

23‏/04‏/2013

نيابة أمن الدولة: وَقْف استكمال التحقيقات مع عناصر البلاك بلوك بعد سحب قوات أمن طرة

 

(أ.ش.أ)

أعلن المستشار هشام القرموطى، المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، أنه قرر عدم استكمال التحقيقات التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا مع عناصر تنظيم "بلاك بلوك"، والتى جرت على مدار اليوم وحتى المساء، وذلك بسبب قيام قوات أمن طرة بسحب جميع عناصر وأفراد الخدمات المعاونة، المكلفين بالخدمة العامة بنيابة أمن الدولة العليا.

وقال المستشار القرموطى، إنه سيتقدم على الفور بمذكرة لوزير الداخلية لمطالبته بإجراء تحقيقات مع قيادات قوات أمن طرة، الذين قاموا بسحب كافة القوات أثناء التحقيقات فى قضية البلاك بلوك بصورة خاصة ومفاجئة، مشيرا إلى أن تلك القوات متواجدة بالنيابة لمعاونة أعضائها على مدى سنوات وأنه لا يوجد لمثل هذا التصرف سابقًا.

وأبدى المستشار القرموطى اندهاشًا كبيرًا من هذا التصرف، متسائلا "لماذا يتم سحب القوات أثناء التحقيقات فى قضية البلاك بلوك على وجه الخصوص؟".

نيابة أمن الدولة: وَقْف استكمال التحقيقات مع عناصر "البلاك بلوك" بعد سحب قوات أمن طرة
Mahmoud Omar
Tue, 23 Apr 2013 19:24:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى