آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2013

الصحف البريطانية: القاضي تعرض للانهيار ومبارك مطمئن ويبتسم

سلطت الصحف البريطانية الضوء على إعادة محاكمة الرئيس المخلوع حسني مبارك، في أعدادها الصادرة 13 أبريل.
ونشرت صحيفة الجارديان، تقول أن إعادة محاكمة مبارك بمثابة فتح للجروح القديمة، وخاصة بعد ظهور تسريبات من تقرير لجنة تقصي الحقائق عن قتل وتعذيب الثوار من قبل عناصر النظام السابق أثناء ثورة 25 يناير.
وأشارت الجارديان إلى أن مبارك دخل المحكمة وهو يرقد على سرير طبي في قفص الاتهام في قاعة المحكمة، ويرتدي نظارات سوداء، وملابس رياضية بيضاء.
ولفتت إلى أن تنحي قاضي القضية وإحالتها إلى محكمة الاستئناف جاء بسبب خوف القاضي وقلقه من ردود الأفعال بعد إصدار الحكم.
وعلقت صحيفة الدايلي ميل، على إعادة محاكمة مبارك قائلة: أن صورة محاكمة مبارك لم تتغير منذ عام مضى على بدء محاكمته، فلا زال يدخل القاعة بنفس الملابس ويرتدي النظارة والملابس الرياضية، وكأن شيء لم يحدث أو يتغير.
وعنونت صحيفة الإندبندنت "غضب من إعادة محاكمة مبارك يجتاح أبواب المحكمة"، وقالت إن عدد المطالبين بإعدام مبارك فاق عدد المناصرين له خارج أبواب المحكمة، وان القوات الأمنية حالت دون وقوع أي اشتباكات.
وأشارت الصحيفة إلى أن القاضي "انهار" وقرر إحالة القضية إلى محكمة الاستئناف للنظر فيها، ولم يبدي أي أسباب أو توضيحات أخرى.
وأوضحت الإندبندنت أن مبارك يظهر في قفص الاتهام أكثر استرخاء عن المرات السابقة، وينظر إلى ابنه جمال وهو يبتسم ويلوح لأنصاره داخل المحكمة، ويتبادل المحادثات المضحكة مع الآخرين.
http://www.akhbarelyom.org.eg/news156457_34.aspx#.UWlqoQt9lvs.facebook

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى