آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/04‏/2013

"آسف يا ريس" تتهم النيابة العامة بتلفيق قضية غسيل أموال لـ"مبارك"

 

اتهمت صفحة "أنا آسف يا ريس" عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، النيابة العامة بتلفيق قضية غسيل أموال للرئيس السابق مبارك.
وأضافت الصفحة قائلة: "لم تمر ساعات قليلة على قرار إخلاء سبيل الرئيس مبارك فى قضية قتل المتظاهرين واستمرار حبسه على ذمة قضايا أخرى إلا وكانت النيابة العامة تعد قضية جديدة ملفقة للرئيس مبارك بإدعاء تورطه فى غسيل أموال".
وأكدت الصفحة، أن الرئيس مبارك يتعرض لحملة ممنهجة ومدبرة من جماعة الإخوان القصد منها هو بقاؤه فى محبسه، بل وأن النائب العام الإخوانى، على حد تعبير الصفحة، يستميت فى إيجاد أى وسيلة لعودة الرئيس مبارك لمستشفى طرة بعد أن تحسنت حالته الصحية بمستشفى المعادى.
واستطردت الصفحة: أن القصد من ذلك هو تدهور حالته الصحية مرة أخرى والشروع فى قتله، مؤكدة: "أننا أمام جريمة بكل أركانها تدبر ضد الرئيس مبارك".
وأضافت أنه يكفى مبارك شرفاً أن الشعب برأه وهتف باسمه وحمل صورته فى كل مكان فى مصر وخارجها، على حد تعبير الصفحة، مؤكدة أنه لن يستمر إجرام الإخوان كثيراً فالأيام دول، مضيفة: "يوماً ما ستعودون من حيث أتيتم وحينها سيفتح لكم الكثير من الجرائم التى ارتكبتموها فى حق الشعب المصرى".

"آسف يا ريس" تتهم النيابة العامة بتلفيق قضية غسيل أموال لـ"مبارك"
Mon, 15 Apr 2013 19:39:01 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى