آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/04‏/2013

"الإخوان": عقول مدبرة تثير الفتن كل يوم حتى لا تهدأ البلاد

 

طالبت جماعة الإخوان المسلمين من وصفتهم بـ"الرموز الوطنية" والمؤسسات الدينية والسياسية بسرعة التدخل لإطفاء الفتنة التى صاحبت أحداث الخصوص وجددت تحذيرها إلى الوطنيين المصريين فى كل بقاع مصر بأن ينتبهوا للمؤامرات التى تحاك لهم ولوطنهم ولثورتهم وأن يحكموا العقل السديد والإخلاص العميق والمصالح العليا وأن يقيسوا كل الدعوات والمواقف والأخبار بمقياس مصلحة الوطن.
وقال بيان صادر عن الجماعة: "أصدر الإخوان المسلمون بالأمس بيانا حذروا فيه من إثارة الفتن فى المجتمع، والآن وبعد وقوع الأحداث الطائفية فى مدينة الخصوص فى محافظة القليوبية وسقوط قتلى وجرحى من المسلمين والمسيحيين، وبعض الأحداث المؤسفة التى لا تزال قائمة فى العباسية تأكد أن التحذير كان فى محله وأن هناك عقولا مدبرة تحرص على إثارة الفتن كل يوم حتى لا تهدأ البلاد ولا تستقر، لاسيما إذا أضفنا إليها ما حدث ليلة أمس من محاولة اقتحام دار القضاء العالى بالقاهرة وأحداث الإسكندرية والمحلة والمنصورة."
وأعربت الجماعة عن أسفها وحزنها للضحايا الذين سقطوا فى مدينة الخصوص، وطالبت العقلاء من الرموز الوطنية والمؤسسات الدينية والسياسية بسرعة التدخل لإطفاء هذه الفتنة ووجدت تحذيرها إلى الوطنيين المصريين فى كل بقاع مصر أن ينتبهوا للمؤامرات التى تحاك لهم ولوطنهم ولثورتهم وأن يحكموا العقل السديد والإخلاص العميق والمصالح العليا وأن يقيسوا كل الدعوات والمواقف والأخبار بمقياس مصلحة الوطن.
وطالبت الجماعة الأجهزة الرسمية أن تقدم المعتدين على الأشخاص والممتلكات إلى العدالة لينالوا جزاءهم. وقدمت الجماعة فى بيانها خالص العزاء لأهالى الضحايا.

"الإخوان": عقول مدبرة تثير الفتن كل يوم حتى لا تهدأ البلاد
Mon, 08 Apr 2013 00:23:34 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى