آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/04‏/2013

توفيق عكاشة يسب مشاهديه وينعتهم بالـ بلاليص


هاجم الإعلامي المصري المثير للجدل توفيق عكاشة مشاهديه على الهواء، منتقدا إياهم بالسكوت عما أسماه مؤامرة على مقعد شيخ الأزهر، قائلا: " يا جماعة اتحركوا، نامت عليكوا حيطة".
وواصل عكاشة هجومه على المشاهدين أثناء برنامجه على قناة الفراعين، قائلا: "أنتم قاعدين بلاليص بتتفرجوا عليا، وأنا محبش أكلم البلاليص، أنا بأحب الناس اللي بتتفاعل".
كما ندد عكاشة بتوغل الشيعة في مصر، مشيرا إلى أنه سيتم تدريسه في علوم الأزهر، وربط بين ذلك وبين السماح للشيخ يوسف القرضاوي بالخطابة في الجامع الأزهر، فيما بدا أنه اتهام للإخوان المسلمين والرئيس مرسي بالتواطؤ مع الشيعة، على حد زعمه.
ومعروف على نطاق واسع بين المصريين أن توفيق عكاشة كان واحدًا من أبرز فلول نظام الرئيس المخلوع حسني مبارك، وسخر قناته وبرنامجه اليومي فيها قبل إيقافها وبعد عودتها في مهاجمة التيار الإسلامي، خاصة جماعة الإخوان المسلمين، فضلا عن تهييج مناصريه وتحريضهم في الخروج لمظاهرات تارة مؤيدة للجيش إبان حكم العسكر الانتقالي، وأخرى مناهضة لجماعة الإخوان وحكم الرئيس محمد مرسي الذي ينتمي للجماعة نفسها.
ويحمل غالب المصريين ما يطلقه توفيق عكاشة من توجهات وأفكار توصف بالغريبة على محمل المزاح والفكاهة، ويتخذونها فرصة للتندر بها وتناقلها على سبيل السخرية منها، إلا أن بعض الكتاب والمحللين يحذر من أن أفكارها وأسلوبه قد يروج لدى بعض البسطاء من المصريين، الذين قد يصدقون كلامه ويقتنعون بأفكاره الشاذة.
توفيق عكاشة يسب مشاهديه وينعتهم بالـ بلاليص
Wed, 03 Apr 2013 17:15:32 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى