آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/04‏/2013

"مظهر شاهين" سأظل إمام عمر مكرم ولن أنفذ قرار الإيقاف

 


أكد الشيخ مظهر شاهين إمام وخطيب مسجد عمر مكرم الموقوف عن العمل أنه سيظل في أداء عمله بالمسجد ولن ينفذ قرار الإيقاف الذي صدر من الوزارة .
وأضاف أن قرار إيقافه غير قانوني لأنه لم يصدر بعد تحقيق وإنما صدر بتوصية من الشئون القانونية ولا تحمل صفة قرار , لأنه لا يجوز وقف موظف عام إلا بعد التحقيق معه وانه يرفض ذلك لأنه يتناقض مع أهداف ثورة 25 يناير والتي نادت بالعدالة الاجتماعية.
وقالإن مثل هذا الأجراء لم يصدر في عهد الرئيس السابق لأي إمام مسجد , فكيف تقوم وزارة الأوقاف برهن مستقبل إمام من أبنائها بناء علي شكوى لا يعلم مصدرها أحد.
وأشار شاهين إلى أنه لن يترك مسجد عمر مكرم وسيقوم برفع دعوي قضائية أمام القضاء الإداري للتظلم من إيقافه , وسيقوم بالدفاع عنه  العديد من كبار المحامين ومنهم الدكتور جابر نصار , وخالد علي , وعاصم قنديل .
وطالب شاهين وزارة الأوقاف بأن تحاسب كل الأئمة علي خطبهم وخاصة الدكتور يوسف القرضاوي ود. صلاح سلطان وغيرهم ممن يعتلون منابر الأوقاف .
وقال إذا لم يكن للوزارة سلطان علي أحد الخطباء فهي لها سلطان علي المنبر الذي يعتليه الخطيب.
وأكد أن الوزارة بهذا الأجراء الذي اتخذته ضده أكدت أنها فاقدة للسيطرة علي المساجد.
وتساءل الشيخ مظهر لو أن أحد الأئمة يخطب في مسجد به أخوان وأمتدح الرئيس والحزب الحاكم , ولقي ذلك استحسان المصلين ورضاهم , هل هذا سيكون راضيا للوزارة أم سيعاقب بأنه خرج عن أداء عمله وسيس المنبر .
وكانت  وزارة الأوقاف قد أحالت الشيخ مظهر شاهين للتحقيق وأوقفته عن العمل  كإمام وخطيب لمسجد عمر مكرم مشيرة إلى  أنه انشغل  خلال الفترة الماضية بالعمل السياسي على حساب العمل الدعوى وتجاهل وظيفته كإمام مسجد وأصر على مخالفة تعليمات الوزارة التي أكد عليها  وزير الأوقاف  أكثر من مرة بالبعد عن العمل السياسي داخل المساجد.
وأوضحت الوزارة أن هذا القرار إداري تفرضه مصلحة المسجد ومسئولية الوزارة تجاه ,وليس تصفية حسابات لمواقف شاهين السياسية السابقة.

"مظهر شاهين" سأظل إمام عمر مكرم ولن أنفذ قرار الإيقاف
Mahmoud Omar
Sat, 13 Apr 2013 12:31:00 GMT

هناك تعليقان (2):

  1. يا شيخ منظر .. خلى عندك دم أو كرامة .. حس شوية .. الإحساس نعمة .. دعواتك المتكررة للهدم والتخريب وبث الفرقة بي فئات الشعب ستؤدى بالوطن إلى ما لا يحمد عقباه .. أنت إمام جامع .. واعظ .. فقط .. إذا كنت تريد السباحة فى بحر السياسة .. إخلع ردائك الأزهرى وكن شجاعاً ولا تتحامى فيه ولا تتدارى وراء عمامتك .. الرجال مواقف .. وأنت تهرب من أى موقف يتطلب الرجولة .

    ردحذف
  2. يا شيخ منظر .. خلى عندك دم أو كرامة .. حس شوية .. الإحساس نعمة .. دعواتك المتكررة للهدم والتخريب وبث الفرقة بي فئات الشعب ستؤدى بالوطن إلى ما لا يحمد عقباه .. أنت إمام جامع .. واعظ .. فقط .. إذا كنت تريد السباحة فى بحر السياسة .. إخلع ردائك الأزهرى وكن شجاعاً ولا تتحامى فيه ولا تتدارى وراء عمامتك .. الرجال مواقف .. وأنت تهرب من أى موقف يتطلب الرجولة .

    ردحذف

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى