آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/04‏/2013

عصام سلطان: قدمت للنائب العام مستندات تؤكد تلقى بعض القضاة أموالًا

 
عصام سلطان
 عصام سلطان
 
قال عصام سلطان، نائب رئيس حزب الوسط، إنه أدلى بأقواله أمام النائب العام، وقدم المستندات الدالة على تلقى بعض القضاة أموالا بالمخالفة للقانون، بناء على البلاغ المقدم من وزير العدل أحمد مكى قبل تقدمه باستقالته.
وأضاف سلطان فى تدوينة له، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، فى رسالة وجهها للمستشار أحمد مكى، أنه يعلم أنه باستقالته لن يستطيع اتخاذ إجراء تأديبى، ولكنه يستطيع إعلان رأيه للمصريين.
وتساءل سلطان قائلا: "هل يجوز للقاضى تلقى أموالا خارج إطار وحدود القانون؟ وما حكمها؟ وكيف إذا كانت أموالا عامة؟ أرجوك قل رأيك ولا تخشى إلا الله".
وأضاف أنه لا يفهم سر امتناع المستشارين طارق البشرى وحسام الغريانى عن الجهر برأيهما فى ذات الموضوع، على الرغم من مشاركاتهما بآرائهما فيما هو أقل أهمية، على حد قوله.
واختتم سلطان حديثة قائلا: "أرجوكما بل أرجوكم جميعا أن تصدعوا بالحق ولا تصدموا الناس أكثر من ذلك لا تتجاهلوا حقائق كالشمس، أنتم أول من نبهنا إليها، فلما أكرمنا الله بقول كلمة حق أمام الظالمين الفاسدين تراجعتم.. كثيرا.. كثيرا.. إلى الوراء".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى