آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/04‏/2013

"البشير" يكرر خطأ "عباس" خلال زيارة مرسي للسودان ويرحب بالرئيس "محمد حسنى"

 

كرر الرئيس السوداني ، عمر البشير خطأ ، نظيره الفلسطيني ، محمود عباس ، وقال ، فى افتتاح اعمال مجلس الأعمال المصري السوداني :" نرحب بالرئيس محمد حسني " ، أثناء ترحيبه بالرئيس محمد مرسي ، ثم سرعان ما تدارك الخطأ ، وأكد على اعتزازه بالرئيس محمد مرسي ،كأول رئيس منتخب فى تاريخ مصر .

ودعا الرئيس "مرسي" خلال كلمته التى ألقاها إلى الشعب السوداني، القطاع الخاص المصري لتوجيه المزيد من الاستثمارات إلى السودان، وأكد إن مصر ستبقى داعمة للسودان بما يعمق العلاقات بين الجانبين ولأمن السودان واستقراره، مضيفًا إن مصر ستواصل دعم جهود السودان لتعزيز التعاون والسلام مع دولة جنوب السودان.

من ناحيته أثمن الرئيس السوداني اهتمام "مرسي" بدفع عجلة التعاون بين شمال وجنوب الوادي تحت مظلة اللجنة العليا المشتركة للعلاقات بين البلدين، وهي اللجنة التي تضم 28 لجنة فرعية ، داعيًا مرسي إلى رفع مستوى اللجنة العليا المشتركة إلى مستوى رؤساء الدولة، مضيفًا أن الشعب السوداني ظل ينتظر هذه الزيارة بفارغ الصبر .

 

"البشير" يكرر خطأ "عباس" خلال زيارة مرسي للسودان ويرحب بالرئيس "محمد حسنى"
alaa
Thu, 04 Apr 2013 20:30:21 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى