آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/04‏/2013

شكراً قطر ـ كتبت جيهان أبوالدهب

 

شكراً قطر

تشتري قطر سندات إضافية من مصر بثلاث مليارات دولار لترتفع حزمة المساعدات التي قدمتها الي مصر 8 مليارات دولار وذلك علي الرغم من وجود الأهرامات وأبوالهول مكانهم بالجيزة تحت الريادة المصرية لا القطرية ، والغريب أن النيل مازال يجري ليروي بماءه العذب شعب مصر وأرضها , ولن يجف بسبب شراء قطر له!

ومازلت الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو تبث بإسم الإذاعة المصرية لا القطرية ، كل شيء بمكانه ولا يوجد تغيير إلا في نفوس الضعفاء المتأمرين علي وطنهم والبائعين إنتمائهم بكل أسف لغير وطنهم مصر.
شكراً لقطر التي ساندت ومازالت تساند مصر، فمصر في أمس الحاجة الي من يأخذ بيدها في محنتها ويمد لها العون.

وتحية إعزاز وتقدير لكل الأيادي الكريمة التي تعطي لتبق مصر مرفوعة القامة , شكراً قطر التي لم تلتفت لمروجي الإشاعات والفتن الهدامة من أجل سقوط إقتصاد مصر لمصلحة حفنة من العملاء وأصحاب المصالح ، المتناسيين مصلحة الوطن وأمنها واستقراراها, فمن أجل تحقيق مصالحهم ومكاسبهم يهون كل شيء وتبقي منافعهم!.
ستنهض مصر بعون الله عزوجل أولاً، ثم بعون المخلصين الذين يعلمون قيمة مصر وحجم المواجهة والتحديات الصعبة التي تواجهها بعدالثورة وهو الأمر الطبيعي للمرحلة الإنتقالية.

إن كثير من أمال الشعوب العربية تنتظر عودة الريادة المصرية لمكانتها الحقيقية كما كانت بالسابق حتي يتثني لها المطالبة بحقوق تلك الشعوب التي يظن البعض أنها ماتت ولا حياة لها مرة ثانية.
شكراً لمن ساندنا اليوم وغداً ولن ننس رد الجميل لهؤلاء، وسيعلم من تخاذل ومن تأمر علينا أننا سنظل مرفوعي القامة بسواعد رجالنا المخلصين وبمساندة المحبين والمؤمنين بضرورة عودتنا منتصرين.
وعاشت مصر حرة أبية رغم أنف الحاقدين.

                                                           جيهان أبوالدهب

                                                      باحثة سياسية في الشئون الدولية

شكراً قطر ـ كتبت جيهان أبوالدهب
خليل الجبالي
Thu, 11 Apr 2013 07:47:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى