آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/04‏/2013

«الإخوان» تعلن مشاركتها في مليونية الجمعة المقبل لـ«تحقيق مطالب الثورة»

 

 

أعلن الدكتور محمود حسين، الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين، موافقة الأخيرة على المشاركة في المليونية المقرر تنظيمها، الجمعة المقبلة، تحت عنوان «تطهير القضاء»، وذلك من أجل تحقيق «مطالب الثورة»، وعلى رأسها «مطالبة الشورى بإقرار قانون السلطة القضائية، ومحاسبة رموز النظام السابق».

وقال، بحسب بيان نشرته الصفحة الرسمية لـ«الإخوان» على «فيس بوك»، الأربعاء، إن الجماعة قررت المشاركة في مليونية، الجمعة المقبلة، أمام دار القضاء العالي بالقاهرة وكافة ميدانين مصر، وذلك «استجابة لنداء القوى السياسية، ولتحقيق مطالب الثورة».

وأشار البيان إلى المطالب التي سترفعها «الجماعة» خلال مشاركتها وهي: «مطالبة مجلس الشورى بإقرار قانون السلطة القضائية، الذى يحقق استقلال السلطة القضائية، وتطهير كافة مؤسسات الدولة من الفاسدين واتخاذ الإجراءات الثورية المناسبة لذلك، ومحاكمة ومحاسبة كل من تسبب فى قتل الثوار ورموز النظام السابق الذين أفسدوا الحياة السياسية، والعمل على استرداد الأموال المنهوبة».

هذا المحتوى من «المصري اليوم».. اضغط هنا لقراءة الموضوع الأصلي والتعليق عليه.

«الإخوان» تعلن مشاركتها في مليونية الجمعة المقبل لـ«تحقيق مطالب الثورة»
صفاء سرور
Wed, 17 Apr 2013 14:46:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى