آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/04‏/2013

أبو الغار: سحب بلاغات الرئاسة ضد الصحفيين خطوة إيجابية

 

قال الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، إن سحب الرئاسة البلاغات المقدمة ضد الإعلاميين والصحفيين هى خطوة جيدة، ويجب أن تليها خطوات أخرى.
وأضاف أبو الغار فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" أن الخطوات التى يجب أن تلى سحب البلاغات ضد الإعلاميين، على رأسها سحب جميع البلاغات المقدمة ضد المعارضين، والتحقيق فى البلاغات التى قدمها أشخاص آخرون، وإن لم يثبت صدقها يحاسبوا بتهمه البلاغات الكيدية.
وحول رفض مجلس الشورى إعادة طرح قانون الحقوق السياسية للمداولة وفقا لرغبة النواب، قال رئيس الحزب المصرى الديمقراطى إن هذا المجلس لا شرعية له والتشريع لم يكن السبب الذى اختاره من أجل النسبة البسيطة التى انتخبت هذا المجلس.
وأشار أبو الغار إلى أن هذا المجلس انتخب ليكون استشاريا إلا أن الدستور المعيب فرض أن يأخذ هذا المجلس صفة التشريع، لذلك يجب أن يرضخ لـ أراء كافة أبناء الشعب المصرى، وإلا سيكون لا قيمة من وجوده.
ورحب القيادى بجبهة الإنقاذ بكافة المساعدات التى قد تأتى إلى مصر من أى دولة ومن بينهم دولة قطر، مشددا على أنه من يرغب فى شراء سندات فى مصر يجب أن يعلم الشعب حقيقتها، حتى لا ندخل فى دوامة الصكوك قائلا "أهلا وسهلا بأى حد يدعم مصر لكن لا يسرقها".

أبو الغار: سحب بلاغات الرئاسة ضد الصحفيين خطوة إيجابية
Wed, 10 Apr 2013 22:12:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى