آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/04‏/2013

«ماضي»: «مذبحة القضاء» تمت في عهد عبد الناصر.. ومرسي لا يملك سحب قانون السلطة القضائية

 

قال المهندس أبو العلا ماضي، رئيس حزب الوسط، إن الحزب فاجأ جماعة الإخوان المسلمين ومؤسسة الرئاسة بقانون السلطة القضائية، مؤكدًا أن مجلس الشوري الحالي مستقل عن مؤسسة الرئاسة.

وأضاف «ماضي»، في حواره لبرنامج «في الميدان»، على قناة «التحرير»، مساء الإثنين، أن الرئيس محمد مرسي لا يملك القدرة على سحب مشروع قانون السلطة القضائية، موضحًا أن إضراب القضاة عن العمل سابقة لم تحدث في العالم.

وأكد «ماضي» أن الرئيس محمد مرسي مصمم على بقاء الدكتور هشام قنديل في موقعه كرئيس للوزراء، وأن تعديلات الحكومة تقتصر علي وزارات معينه.

وأشار «ماضي» إلى أن المستشار طلعت عبد الله، النائب العام تم تعيينه وفقًا لقانون السلطة القضائية الحالي، وأن القانون المقترح في مجلس الشورى يساوي في دخول القضاة لأن أعضاء المحكمة الدستورية العليا أجورهم مرتفعة.

وأكد «ماضي» أن مذبحة القضاء تمت في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، مطالبًا الناصريين الذين يرددون أن القانون الحالي سيسبب مذبحة أخرى بـ«الصمت».

 

«ماضي»: «مذبحة القضاء» تمت في عهد عبد الناصر.. ومرسي لا يملك سحب قانون السلطة القضائية
بسام رمضان
Mon, 29 Apr 2013 21:47:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى