آخر المواضيع

آخر الأخبار

27‏/04‏/2013

حاتم عزام يكتب : مسيلمة هذا الزمان

 

مسيلمة هذا الزمان يستخدم أحدث ما وصلت اليه التكنولوجيا من CDs ، لكن مسيلمة هذا الزمان لم يجد CD لي في جعبة كذبه فأنطلق يهذي بكذبه بدون حتي ال CD، و هو لا يعلم أنه ليس لي أخوة رجال وليس لي قريب اسمه محمود ولم أقابل أبو العنين مرة في حياتي وعشت ضد الحزب المنحل و المخلوع و ضد توريث ابنه و كنت ممن كرمهم الله بالمشاركة و التحريض علي ثورتنا المباركة من اول يوم، بل وسأعيش لها لتحقق أهدافها ما حييت إن شاء الله وفاءً لشهدائنا و خدمة لشعبنا..فهو الحلم الذي طالما عشنا لنراه و لن نتركه إلا منتصرا بإذن الله .
لكن يبدو أن مسيلمة هذا الزمان، صاحب مسيرات تأييد المخلوع و أحد رعاة موقعة الجمل ، بدأ يتحرك في محاولة يائسة منه للتأثير علينا عندما بدأنا حملة ضد قضاة فاسدين مطالبين بمحاسبتهم إحتراماً للقضاء الذي يمثلونه ، يتحرك لما له من صداقة و علاقة بهم وارتباط المصالح الفاسدة بينهم التي ستنكشف للرأي العام قريباً إن شاء الله. 
فليعلم مسيلمة هذا الزمان و شبكة الفساد التي تحركه أننا مقاتلون في الحق عندما يتعلق الأمر بمواجهة قوي الفساد وتحقيق أهداف الثورة. 
الثورة ستنتصر يا مسيلمة وستتطهر البلاد من أمثالك أنت و من يحركك قريباً إن شاء الله.

"حاتم عزام" يكتب : مسيلمة هذا الزمان
mohamed araby
Fri, 26 Apr 2013 22:06:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى