آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/04‏/2013

علم الدين لـ البرادعى : أتعجب من تصريحاتك المتناقضة وجنوحك للديمقراطية السلبية

 

أعرب الدكتور خالد علم الدين، عضو الهيئة العليا لحزب النور السلفي، عن تعجبه من تصريحات الدكتور محمد البرادعي، المتناقضة فى بعض الأحيان، بحسب قوله، وجنوحه دائمًا للديمقراطية السلبية، فضلاً عن انسحابه السابق فى أكثر من مرة من أنواع المواجهة.
واعتبر علم الدين، موقف "البرادعى" بأنه ليس نوعًا من المعارضة، بقدر ما هو "هروب وسلبية"، مضيفا: "أن الإيجابية تتمثل فى النزول إلى الشارع وإقناع الشعب بأن البرنامج الحالى غير موفق ولم يحقق نجاحات، وإقناع الشعب بحيث يستطيع الحصول على حقوقه".
وأكد علم الدين، فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الأهرام" أن ديمقراطية الهروب والانسحاب والسلبية لم تكن فى محلها من قبل "البرادعى" أو غيره، مؤكدا أنها محاولة للهروب، وأن الايجابية هى دخول الانتخابات وعرض البرنامج، حتى وإن فشلت أو نجحت.
كان الدكتور محمد البرادعى رئيس حزب الدستور والمنسق العام لجبهة الإنقاذ الوطنى، قد أعلن اليوم الخميس، مجددا أن القوى الوطنية لن تشارك فى أى حوار أو انتخابات هدفهما إعطاء شرعية لديمقراطية زائفة وسياسات اقصائية.

علم الدين لـ البرادعى : أتعجب من تصريحاتك المتناقضة وجنوحك للديمقراطية السلبية
Thu, 04 Apr 2013 20:15:29 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى