آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/04‏/2013

النيابة تستعجل الداخلية للتأكد من حساب "علاء عبد الفتاح" على تويتر و "فيس بوك"

 

 

قالت مصادر قضائية مطلعة بمكتب النائب العام أن النيابة العامة خاطبت وزارة الداخلية لاستعجال إدارة التوثيق والمعلومات، لإنهاء تحريتها حول التأكد من صحة الحسابات المملوكة للناشط السياسي علاء عبد الفتاح، علي موقعي التواصل الاجتماعي علي شبكة المعلومات الدولية-الانترنت-تويتر و"فيس بوك" .

يواجه علاء عبد الفتاح عدد من الاتهامات منها التحريض علي أحداث مكتب الإرشاد واقتحامه، والحريق العمد والتجمهر بغرض إتلاف الممتلكات العامة والخاصة، والتعدى على القوة المكلفة بتأمين تلك الممتلكات، من خلال دعواته علي موقعي الفيس بوك وتويتر.

ووقالت النيابة أن المتهم أنكر ما نسب إليه من اتهام وتنصل من الحسابين المنسوبين له على موقعى التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر، واللذين يحملان اسمه وصورة شخصية له، وتضمنا مشاركات منسوبة له تحرض على حرق مقر جماعة الإخوان المسلمين الكائن بالمقطم متضمنة صورة لذلك المقر وتعليقات من المشاركين ترحب بتلك الدعوة.

وبناءاً على أقواله قرر المستشار حازم صالح المحامي العام بالمكتب الفني صرف المتهم مؤقتاً وإرجاء التصرف بشأنه لحين ورود تحريات مباحث الإنترنت بإدارة المعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية بشأن هذين الحسابين وصولاً لمعرفة عما إذا كانا خاصين به من عدمه.

وكان المستشار حازم صالح، رئيس النيابة بالمكتب الفنى، قد أصدر قراراً بضبط وإحضار كل من النشطاء علاء أحمد سيف الإسلام عبد الفتاح الشهير بـ (علاء عبد الفتاح)، أحمد سعد دومه الشهير بـ (أحمد دومه)، كريم أحمد محمد عمر الشهير بـ (كريم الشاعر)، حازم يوسف عبد العظيم إبراهيم الشهير بـ(حازم عبد العظيم)، أحمد عيد حلمى غنيمى الشهير بـ (أحمد الصحفى)، وإدراجهم على قوائم الممنوعين من السفر، طلب استدعاء نوارة أحمد فؤاد نجم لسؤالها فيما نسب إليها من اتهامات.

النيابة تستعجل الداخلية للتأكد من حساب "علاء عبد الفتاح" على تويتر و "فيس بوك"
alaa
Sun, 21 Apr 2013 11:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى