آخر المواضيع

آخر الأخبار

10‏/04‏/2013

مباحث الدلنجات تكشف تفاصيل القبض على قتلة مفتشي التمو

كشف حازم عباده رئيس مباحث الدلنجات بمحافظة البحيرة اليوم الثلاثاء عن تفاصيل القبض على قاتلي مفتشي التموين أمس الاثنين حيث قال  توصلت تحرياتنا أن مرتكبي الواقعة قاموا بتتبع حملة مفتشي التموين وأطلقوا عليها الأعيرة النارية مما أدى إلى انقلاب السيارة وتهشمها ووفاة مفتشو التموين .

وأوضح عبادة  في تصريحات لشبكة رصد الإخبارية أن مباحث الدلنجات شكلت فريق بحث جنائي ، بمتابعة  وزير الداخلية ومدير مصلحة الأمن العام وإشراف اللواء مدير الأمن والسيد العميد مدير إدارة البحث الجنائي ومجموعة من ضباط إدارة البحث الجنائي.

وأكد أن التحريات السرية  توصلت إلى أن مرتكبي الواقعة كل من إسماعيل لطفي حامد صقر عامل بمخبز الجمعية المشتركة بالدلنجات وأخيه نبيل لطفي حامد صقر صاحب مخبز الجمعية المشتركة ، حيث قاموا باستقلال دراجة بخارية " توكتك " في ارتكاب الواقعة و هي ملك احد العاملين بالفرن الخاص بهم بحجة قيام الأول بإحضار أخيه وذلك بعد مداهمة حملة التموين لهم.

و تابع عبادة أن المتهمون تتبعوا  الحملة وأطلقوا عليها الأعيرة النارية مما أدى إلى انقلاب السيارة وتهشمها ووفاة ثم قاموا بعد ذلك بتغيير معالم الدراجة  البخارية و قاموا بنزع الملصقات التي كانت عليها ومحاولة تغيير لونها دون علم صاحبها.

وأوضح أنه بعد تقديم الإجراءات واستذان النيابة العامة تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وارشد المتهم الأول عن السلاح وكذا غطاء الرأس الذي كان يرتديه المتهم أثناء ارتكاب الواقعة .

و كان لقي أمس الاثنين  اثنان من مفتشي التموين بمدينة الدلنجات  بدمنهور بمحافظة البحيرة  مصرعهما وأصيب ثالث، في حادث هجوم ملسح  من ملثمين علي سيارتهم ، بعد قيامهم بحملة تفتيشية علي عدد من مخابز مركز الدلنجات.

بعد الحادث المأساوى المروع الذى شهدته قرية أبو شوشه بالدلنجات بمحافظة البحيرة والذي راح ضحيته اثنين من مفتشى مديريه التموين والتجارة الداخلية وهمـا المرحومين عبد المجيد عبد الله شهاب ، محمود عبد المقصود محمد عربود . واللذين أستشهدا فى سبيل تأدية الواجب

تواصلت جهود أجهزة الدولة لكشف مرتكبى الحادث الاجرامى على مدار الساعة حتى أسفرت عن اتصال وزير الداخلية بوزير التموين فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف صباح اليوم لإبلاغه عن نجاح أجهزة الأمن فى التعرف على مرتكبى الحادث والقبض عليهم وضبط سلاح الجريمة والمركبة التى كانوا يستقلونها عند ارتكاب الحادث .

وتجدر الإشارة الى انه دعما لأسر الشهيدين وتقديرا لدورهما قرر الوزير صرف منحه عاجله لأسرهما بمبلغ خمسه عشر ألف جنيه لكل اسره وكذلك قرر  المحافظ صرف مبلغ مماثل.

كما وجه عودة خطاب لوزيرة الشئون الاجتماعية لصرف معاش أستثنائى لاسرهما فضلا عن قيام الوزارة بالتنسيق مع المحافظ لتعيين أحد ابناء كل شهيد .

ويشار الى أن الشهيدين فقدا حياتهما أثناء الحمله التموينية بمركزالدلنجات - البحيرة للمرور على بعض المخابز وتحرير تقارير بالمخالفات حيث تعرضا لهجوم مسلح من ملثمين حيث قضوا ساعات الليل فى اداء واجبهما لتوفير رغيف الخبز فى الصباح الباكر للمواطنين وتوجه عودة الى محافظة البحيرة لتقديم واجب العزاء .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى