آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/04‏/2013

نص إنذار هيئة الاستثمار بإلغاء ترخيص "سي بي سي" إذا لم تتم إزالة مخالفات "برنامج" باسم يوسف

 

قال الدكتور عبد المنعم الألفي، نائب رئيس هيئة الاستثمار، إن الهيئة تلقت العديد من الشكاوى بشأن ما يقدم خلال برنامج "البرنامج" الذى يقدمه الإعلامى باسم يوسف، على قناة "سى بى سى" من التعرض لبعض رموز الدولة وشخصيات بارزة بالتهكم والاستهزاء والتشهير، علاوة على عبارات الإسفاف والتطاول والتلميحات الجنسية، والتى تجاوزت حد النقد.
أشار الألفى فى تصريحات صحفية له اليوم أنه تم إنذار القناة بأن ذلك يعد مخالفات لشروط الترخيص التي ألزمت القناة نفسها به، موضحًا أن هذا البرنامج يستخدم ألفاظًا خارجة وخادشة للحياء، وأنه يجب على هذا البرنامج الالتزام بالشروط والضوابط المنصوص عليها طبقًا لقواعد المنطقة الحرة العامة الإعلامية.
وأضاف الألفي، أن من شروط منح الترخيص لأي قناة تعمل بالمنطقة الحرة العامة الإعلامية عدم بث مواد إعلامية أو إعلانية تتعارض مع قيم المجتمع ومبادئه وأخلاقياته والالتزام بالموضوعية وعدم بث الوقائع بصورة مشوهه أو مبتورة وتحري الدقة في توثيق المعلومات والعرض المتوازن للأداء واحترام خصوصية الأفراد والمؤسسات وعدم التشهير بهم أو تشويه سمعتهم وعدم بث أي مواد إعلامية من شأنها الحث على التطرف وإثارة الفتن والحض على كراهية او ازدراء الأديان وعدم بث مواد إعلامية أو إعلانية تفرق بين الأفراد على أساس العرق أو الدين أو اللون أو الجنس.
وطالب الشركة بالالتزام بشروط ترخيص مزاولة النشاط ومراعاة ما تضمنته المادة السابعة من الترخيص والتى نصت على أن تلتزم الشركة المرخص لها بأحكام قانون ضمانات حوافز الاستثمار رقم 8 لسنة 1997 وكل القرارات المنظمة للعمل فى المناطق الحرة الحالية والتى تصدر مستقبلًا ويعتبر الترخيص لاغيًا فى حالة مخالفة ذلك.
وأوضح أنه فى حالة عدم قيام الشركة بإزالة أسباب المخالفة سيتم العرض على المجلس لتنفيذ أحكام المادة 88 من اللائحة التنفيذية لقانون ضمانات وحوافز الاستثمار.

نص إنذار هيئة الاستثمار بإلغاء ترخيص "سي بي سي" إذا لم تتم إزالة مخالفات "برنامج" باسم يوسف
قسم الأخبار
Tue, 02 Apr 2013 17:38:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى