آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/05‏/2013

مفاجأة.. الشهود يتراجعون أمام المحكمة ويؤكدون: حسن مصطفى لم يصفع وكيل النيابة.. وتحديد 15 يونيو للنطق بالحكم

 

فجر شهود الإثبات في قضية الناشط السياسي حسن مصطفى، مفاجأة مدوية خلال نظر محكمة برج العرب للقضية حيث أكدوا جميعا في شهادتهم أمام المحكمة أنه الناشط حسن لم يعتد على وكيل النيابة أحمد درويش -وهي التهمة الموجهة له- من نفس الشهود في أقوالهم أمام النيابة أثناء التحقيق في القضية. 
وتولى استجواب الشهود فريق دفاع مكون من المحامين صلاح عبد الهادي وممدوح العفيفي وهاني الهلالي، حيث قال عبد الهادي للمحكمة عقب إدلاء الشهود بأقوالهم: لقد أدركوا أنهم اليوم على وجه الأرض وغدا قد يكونون في باطنها فآثروا قول الحقيقة التي تصرخ بها أوراق وملابسات هذه القضية من أنها لا تعدو كونها تصفية حسابات سياسية مع الناشط المعارض حسن مصطفى، وأن وكيل النيابة الخصم لحسن قد أقحم نفسه في صراع سياسي ننأى جميعا بالنيابة العامة من أن تدخله أو أن تُستخدم من قبل أي طرف من أطراف اللعبة السياسية. 
وكان شهود الإثبات في القضية، قد حضروا اليوم وهم: سعيد إبراهيم-رئيس القلم الجنائي بنيابة المنشية، وإبراهيم عبد الرحمن وطه سعيد الموظفون بالنيابة والضابط الذي أجرى التحريات أحمد عبد الفتاح. 
وأكد موظفو النيابة، أن حسن لم يصفع وكيل النيابة على وجهه، بينما تلعثم الشهود في العديد من الأسئلة التي وجهها لهم فريق الدفاع. 
وضجت القاعة بالضحك حينما سأل المحامي صلاح عبد الهادي أحد الشهود عن عدد الذين كانوا بصحبة حسن في أثناء الواقعة فقال متلعثم: خمسة ستة ثم تدارك: ثلاثة أربعة ..فرد عليه المحامي :آه مش دول اللي في الحارة المزنوقة؟!. 
وأكد عبد الهادي للمحكمة، أن تراجع الشهود عن شهادتهم بأن حسن قد صفع وكيل النيابة على وجهه بالإضافة إلى إجابات ضابط المباحث الذي أجاب على كل الأسئلة قائلا: معرفش,ومش فاكر ,كل ذلك يدل على أن القضية لا أساس لها ولا بنيان وهي مصطنعة وملفقة مطالبا ببراءة حسن مما أسند إليه. 

مفاجأة.. الشهود يتراجعون أمام المحكمة ويؤكدون: حسن مصطفى لم يصفع وكيل النيابة.. وتحديد 15 يونيو للنطق بالحكم
Mahmoud Omar
Sat, 18 May 2013 15:18:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى