آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/05‏/2013

اليوم ..محاكمة حسن عبد الرحمن و40 متهمًا فى فرم مستندات أمن الدولة

 

تنظر محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بأكاديمية الشرطة،اليوم، محاكمة اللواء حسن عبد الرحمن، مساعد وزير الداخلية الأسبق لجهاز أمن الدولة و40 متهماً من قيادات وضباط الشرطة الآخرين فى القضية المعروفة إعلامياً بـ"فرم مستندات أمن الدولة"،حيث من المقرر أن تستكمل المحكمة سماع مرافعة الدفاع عن المتهمين.
كان دفاع المتهمين فى مرافعته أمام المحكمة في الجلسة الماضية، قال إن جهاز أمن الدولة له خصوصية دون غيره من القطاعات، موضحا أنه الجهاز الوحيد الذى اختص برصد وجمع وتحليل وتقيم المعلومات.
وقال الدفاع، إن جهاز أمن الدولة فى عهد اللواء مراد موافى، فهم الدرس، فكان يرسل الأصل من ملفات القضية إلى الأرشيف المركزى، ويعدم الصور أولاً بأول لذلك خرج موافى من دائرة الاتهام، أما الذين كانوا محتفظين بالصور دخلوا دائرة الاتهام وعندما حاولوا فرمها والتخلص منها تم تقديمهم كمتهمين.

اليوم ..محاكمة حسن عبد الرحمن و40 متهمًا فى "فرم مستندات أمن الدولة"
amira eldamasy
Tue, 14 May 2013 07:31:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى