آخر المواضيع

آخر الأخبار

20‏/05‏/2013

الزند لـ"وجدى غنيم": "القضاء شامخ غصب عنك وستظل منبوذا بالخارج"

 

عرض نادى القضاة مقطع فيديو يوضح الانتهاكات ضد القضاة والاعتداءات عليهم فى مصر أثناء انعقاد المؤتمر الدولى لحماية استقلال القضاء المصرى، بالتعاون مع الاتحاد الدولى للقضاة، وجاء خلاله مقطع لوجدى غنيم قال فيه: "إن القضاء ليس شامخا وإنما شائخ وإنه يحتاج إلى التطهير والإصلاح".
وعقب الزند قائلا على ذلك الفيديو لغنيم: "القضاء شامخ غصب عنك يا دعى الإسلام.. أنت لا تفهم شيئا فى الإسلام وستعيش عمرك كله منبوذا خارج مصر".
وجاء فى الفيديوهات أيضا حديث لعاصم عبد الماجد عضو الجماعة الإسلامية التى دعت لمظاهرات أمام دار القضاء، والتى دعا فيها إلى محاصرة منازل القضاء، وقال الزند، فى حديثه تعقيبا عليها: "أذكر ذلك الإرهابى بما فعله عام 1981 فى أسيوط، وما ارتكبه من جرائم قتل فى إشارة منه إلى عبد الماجد".
واستطرد الزند موجها حديثه إليه: "إذا كان عندك ضمير عليك أن تنتحر، وهذه هى النماذج التى يريدون من خلالها تخويف القضاة، وهذا هو عصر الحرية واستقلال القضاء الذى نعيشه، هذا هو عصرهم وفعلهم، ولن يرحم التاريخ أحدا، لأنه يفسح للبعض صفحات بيضاء ناصعة ولآخرين صفحات سوداء ملطخة بالدم".

الزند لـ"وجدى غنيم": "القضاء شامخ غصب عنك وستظل منبوذا بالخارج"
Mon, 20 May 2013 18:50:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى