آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

زوجة شقيقي.. وأنا أحق باغتصابها

 

صورة موضوعية

استشاط الشاب غيظا وأحس بالاهانة عندما أخبره أحد اصدقائه المقربين بأن زوجة شقيقه ذاع صيتها وتمارس الرذيلة مع بعض الأشخاص دون خوف أو حياء، وبدلا من أن يتأكد من كثرة الأقاويل عقد العزم على اغتصابها باعتباره أحق بهذا وانتقاما لكرامته وكرامة شقيقه المحبوس على ذمة قضية مخدرات .

البداية عندما تزوجت الفتاة من الرجل الذى أحبه قلبها رغم علمها قيامه بالاتجار بالمخدرات الا أنه وعدها بالتوبة وطلب منها الوقوف بجانبه حتى يتمكن من العثور على عمل شريف يسد به احتياجات منزل الزوجية..

غمرت الزوجة سعادة بالغة وأحست أن الدنيا ابتسمت لها ومرت الأيام ولم يتمكن الزوج من ايجاد عمل مما اضطره الى العودة للاتجار بالمخدرات..

نشبت بينهما مشاجرة وحاولت اصلاح شأنه ولكن دون جدوى وتركت منزل الزوجية عازمة على عدم العودة مرة أخرى توسل اليها وحاول ارضاءها الا أنها فقدت الثقة به، توجهت الى بيت والدها الذى أخذ فى توبيخها وعليها أن تتحمل نتيجة اختيارها السيىء..

وبعد عدة أيام ألقى القبض على زوجها أثناء قيامه ببيع كمية كبيرة من المخدرات دخل على أثرها السجن ليقضى العقوبة ..

على الفور توجهت الى محاميها وطلبت منه أن يقوم برفع دعوى تطليق، وما ان علم شقيق الزوج ووالدته وشقيقته قرروا الانتقام منها وأثناء سيرها بأحد الشوارع فوجئت بهم يقومون باختطافها داخل توك توك ..

تجمع المارة على صرخاتها فأوضحت لهم المرأة بأنها زوجة نجلها وهناك خلافات بينهم وتريد الاصلاح انصرف الأهالى بينما كانت الزوجة فاقدة للوعى من هول ماستشهد من هذه العائلة المعروف عنها الاجرام..

أجبروها على الدخول بأحدى غرف المنزل وقام بتجريدها من ملابسها ولم يرحم آحد صرخاتها وتوسلاتها وقد أوضح لها بأنه أحق بذلك بدلا من الغرباء انهمرت فى البكاء وأكدت له أن كل ذلك كذب ولم يحدث وأنها شريفة ولم يصدر منها اى فعل مشين منذ أن دخل زوجها السجن لم يبال لما تقوله وقام بتعذيبها واكراهها بالتوقيع على ايصالات أمانة بمبالغ مالية كبيرة، وبعد أن أطلق سراحها قرر والداها تحرير محضر يتهم فيه الشاب ووالدته وشقيقته باختطاف الابنة واغتصابها وتعذيبها.

وامام اسلام ضيف وكيل أول نيابة امبابة الذى باشر التحقيقات باشراف احمد دبوس رئيس النيابة وسكرتارية شريف عبد العزيز، انكر المتهم صحة الواقعة واتهمها بممارسة الرذيلة مع بعض الأشخاص، وبتحريات المباحث التى وردت بصحة الواقعة وشهادة الشهود قرر حبس المتهم ووالدته وشقيقته أربعة أيام على ذمة التحقيقات حيث أثناء القبض على المتهم عثر معه داخل المنزل كمية من المخدرات وسلاح نارى.

وتم عرض الزوجة على الطب الشرعى لبيان مابها من اصابات ليفيد أيضا تعرضها لعنف جنسى شديد وحروق متفرقة بالجسد،اكراهها على التوقيع.

قرر وكيل النائب العام احالة المتهمين الى محكمة الجنايات.

http://tiny.cc/v12xww

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى