آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

حركة "تمرد" تهدد باغتيال كل من يقف ضد الثورة

حركة "تمرد"

 

أعلنت حركة "تمرد" في بيان لها، السبت 4 مايو، دعمها الكامل لأعضاء الحملة للمقبوض عليهم، حتى وإن تطلب الأمر التضحية بالنفس من أجل إنقاذهم وإنقاذ الوطن.
وقالت الحركة في بيانها "منذ أن نادينا بالحملة كان هدفنا سرعة إنقاذ الوطن من أيدي مرسى ومكتب الإرشاد الذي لا نعترف بشرعيته في حكم البلاد.
ولأن الحملة قد تستغرق شهرين وأكثر في تلك المدة التي قد تطول لا ندرى ما سينزفه الوطن من ضحايا على يد الإخوان لذلك فكرنا في أن نسير في مسارين حتى نضمن نجاح مجهودنا في إسقاط ذلك النظام القاتل".
وأوضحت أن المسار الأول هو استمرار جمع التوقيعات لسحب الثقة من ذلك الذي يقطن في الاتحادية ويمارس الجبروت ضد الشعب وثورته، والمسار الثاني هو التخطيط لاغتيال كل من وقف ضد الثورة لأنه حتى تزيل البكتريا من الحمام تحتاج إلى حمض ولا تحتاج إلى عطر، متسائلة لماذا تتناقشوا مع مجرمين دمروا البلاد؟ لماذا لا تطلق عليه النار فقط، مشيرة إلى أن الثورة قامت فنعم مخربو البلاد بالرفاهية، ونعم الثوار بالقتل أو بالسجن.
وطالبت الجميع بالانضمام إليهم، مناشدة أن نملئ نفوسنا بالأمل، مؤكدة أنه لا بديل سوى التخلص من "مبارك والعسكري ومرسي ومن يعاونهم" ومن على شاكلتهم حتى يكونوا عبرة لغيرهم، مشيرة إلى أن المجرمين أمثال هؤلاء لا يجب أن يكونوا على قيد الحياة، مشددة على أنهم سيكملون طريقهم وسيكون اعتمادهم على الله ثم الشعب.

http://tiny.cc/7s2xww

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى