آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/05‏/2013

بالصور .. جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالقليوبية ..وأهالي قريته يطالبون بالقصاص

 
شيعت ظهر اليوم جنازة الشهيد حمادة أحمد عبد الحميد، "مخبر سري" من قوة مباحث مركز بنها والذي لقي ربه شهيدا خلال حملة أمنية بقرية الرملة مركز بنها، إثر إصابته بطلق نارى أثناء ضبط مسجل خطر هارب من أحكام قضائية بقرية "الرملة" بمركز بنها .
تقدم مشيعي الجنازة اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية، نائبا عن اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، بعد أداء الصلاة عليه بمسجد طلائع النور، بقريته كفر أبو جمعة، التابعة لكفر فرسيس ببنها ، بمشاركة اللواءات محمد القصيري، مدير المباحث، وحسام درويش، ومليجي فتوح، نواب مدير الأمن، وهشام خطاب، مفتش الأمن، والعميد اسامة عايش، رئيس المباحث، وأشرف رياض مدير ادارة تأمين المستشفيات، والعقيد وائل نبيل مفتش مباحث مركز بنها.
طالب أهالي القرية خلال التشييع بالقصاص للشهيد وإطلاق اسمه علي أحد شوارع القرية تكريما له.
أكد طارق أحمد عبد الحميد، موظف، شقيق شهيد الشرطة أن الشهيد متزوج ولديه 3 أطفال هم منار 7 سنوات، وأحمد 5 سنوات، وميرنا 3 سنوات، مطالبا بسرعة القصاص لشقيقه وضبط الجناة ومحاسبتهم وإعدامهم في ميدان عام.
أكد .عصام السيد عبد الحميد، موظف بجامعة بنها ابن عم الشهيد أن حمادة كان أطيب أفراد الأسرة وانه كان يبلغ من العمر 32 سنة، وكان في سبيله مع إخوته لعمل عددا من التوسعات داخل مسجد القرية الذي خرج منه شهيدا.
من جانبه أكد محمود يسري، مدير أمن القليوبية أن قدر رجال الشرطة هو حماية الوطن والتضحية بأرواحهم في سبيل أمان مصر مشيرا الي أن رجال الشرطة يحملون أرواحهم علي أعناقهم في كل مكان وكل مهمة.
ووجه يسري التعازي لأسرة الشهيد وأكد لهم أن جهاز الشرطة والقوات المسلحة لاتنسي شهداءها الأبرار، بينما أكد زملاء الشهيد أنهم مستعدون للحاق بالشهيد، من أجل إقرار الأمن واخذ حقه من الجناة، مؤكدا أن الجناة سيقعون خلال الساعات المقبلة ولن يفلت أحد من العقاب.
كان الشهيد قد لقي مصرعه إثر تلقيه 5 رصاصات إصيب بها خلال حملة أمنية بقرية "الرملة" دائرة المركز حيث فوجئت القوات حال توجهها للقبض علي أحد العناصر الخطرة، بقيام مجهولين بإطلاق الرصاص عشوائيا علي القوات، ما أسفر عن مصرع الشهيد.
هذا الموضوع في قسم: 
أخبار مصر
البوم صور: 




بالصور .. جنازة عسكرية لشهيد الشرطة بالقليوبية ..وأهالي قريته يطالبون بالقصاص
alaa
Fri, 31 May 2013 11:46:23 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى