آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/05‏/2013

«صباحي»: أثق في براءة «سلمى».. ولا أُنصّب نفسي قاضيًا

 

علّق حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي القيادي في جبهة الإنقاذ الوطني، السبت، على قضية ابنته سلمى، المتهمة بالنصب والاستيلاء على أموال عن طريق شركات التسويق الشبكي، بقوله: «أثق في براءة سلمى»، مستعينًا بقول النبي محمد: «لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطعت يدها».

وأوضح «صباحي» في المائدة المستديرة التي نظمتها جبهة الإنقاذ الوطني لمناقشة قانون الجمعيات الأهلية: «هي بنتي وأثق في خلقها وسلامة مقاصدها ونزاهتها وهذا سيثبته القضاء»، مشيرًا إلى أنه تعمّد عدم الحديث في قضية ابنته الفترة الماضية «إيمانًا بأنها بين يدي ربنا العادل، وقضاء مصر الذي رغم الملاحظات نثق أن له كلمة»، حسب تعبيره.

وأضاف «صباحي»: «لم نتحدث لكي لا تكون هناك شبهة تأثير، وأريد أن أضيف أنا واثق من براءة بنتي، لكن لا أُنصب نفسي قضائيًا، وإذا أخطأت فالقضاء سيقول كلمته».

وتابع: «أتأسى بقول الرسول (لو أن فاطمة بنت محمد سرقت لقطع محمد يدها)، وأنا مؤمن ببراءتها وأحترم أي حكم للقضاء المصري، اللي مش عارفين (سلمى) ياريت ينتظروا الحقيقة، وتعاطفي كأب مع سلمى تعاطف مع كل الضحايا»، معربًا عن استعداده لدعم هؤلاء الضحايا قانونيًا.

واختتم بقوله: «مؤمن بأن الله يبتلينا ليميز الخبيث من الطيب وحسبي الله ونعم الوكيل».

وقرر المستشار طلعت عبد الله، النائب العام، السبت، إخلاء سبيل سلمى حمدين صباحي، بعد ضم كل البلاغات التي تتهمها بالنصب والاستيلاء على أموال عن طريق التسويق الشبكي.

 

«صباحي»: أثق في براءة «سلمى».. ولا أُنصّب نفسي قاضيًا
معتز نادي
Sat, 18 May 2013 13:21:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى