آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/05‏/2013

"الإخوان": ظهور حركتى "تمرد" و"تجرد" بداية انهيار مؤسسات الدولة

 

استنكر الدكتور ياسر محرز المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين، ظهور حركات تمرد الداعية لسحب الثقة من الرئيس وحركة تجرد الداعية لتأييد الرئيس محمد مرسى، مؤكداً أنهم ليسوا مع أو ضد أحد من تلك الحركات، ولن يكونوا موالين لفكرة دون الأخرى.
وأكد المتحدث باسم جماعة الإخوان المسلمين فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن ظهور مثل تلك الحركات هو بداية انهيار مؤسسات الدولة، لذا لا يجوز لمثل تلك الحركات أن تبحث عن مخرج غير ديمقراطى، مؤكداً رفضه التام لمثل تلك الحركات، سواء المؤيدة أو المعارضة.
وأضاف محرز، أن فى البداية يجب بناء مؤسسات الدولة، وأنه ليس هذا الوقت المناسب لظهور مثل تلك التوقيعات، كما أنها ليست بالأرقام، حتى لو تطلب الأمر وجمعت أكثر من 20 مليون توقيع فلن تجدى نفعاً، لأن هناك آلية تغيير النظام عن طريق الديمقراطية وعبر صناديق الاقتراع، مشدداً على ضرورة أن تدار البلاد عن طريق الانتخابات فى نهاية ولاية الرئيس وليس كما تريد كل فئة.

"الإخوان": ظهور حركتى "تمرد" و"تجرد" بداية انهيار مؤسسات الدولة
Wed, 15 May 2013 03:18:43 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى