آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/05‏/2013

«زكريا عبد العزيز» يطالب بالحجر على «الزند» بعد إساءته للرئيس أمس

 

طالب المستشار زكريا عبد العزيز، رئيس نادي القضاة السابق، بالحجر على المستشار أحمد الزند؛ بعد إساءته هو ونقيب المحامين سامح عاشور لرئيس الجمهورية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده بالأمس في نادي القضاة.
ووصف عبد العزيز ما حدث من إساءة لرئيس الجمهورية بأنه شطط، وهي أمور غير مسئولة.
وقال عبد العزيز: إنه لا يشرف القضاة أن يستقبلوا في ناديهم شخصيات تسيء إلى شخص الرئيس.
واستنكر ما قام به الزند قائلا: هذا الشخص لم يراع مكانة لزملائه أولا ولا يحترم القضاة.. هذا الرجل الذي صبرنا عليه كثيرا، والذي يفتعل الأزمات، لقد افتعل أزمة مع المحامين، وافتعل أزمة مع مجلس الشعب، ولم يراع مكانة رئيس الجمهورية".
وأضاف عبد العزيز: "إنه يجب أن يحال هذا الرجل إلى التأديب، وأناشد وزير العدل أن يحقق مع هذا الرجل، وأطالب بسحب الثقة من هذا الرجل".
واستطرد المستشار زكريا: "ليس الديمقراطية أن يتدخل الإنسان فيما لا يعنيه؛ أحمد الزند يدخل النادي في معركة مع الدولة،..نادي القضاة ناد اجتماعي، وليس له دور في الحياة السياسية، كل ما يقوم به إنما هو من سبيل الهراء، وهو إخلال بالواجب الوطني".
وتابع: "لماذا لم نسمع له صوتا حينما زورت الانتخابات سنة 2010؟ ولماذا تضامن مع المستشار عبد المعز إبراهيم، الذي تآمر على هذا الشعب، وقام بتهريب بعض الأمريكان في مخالفة صارخة لكل القوانين؟".

بالفيديو.. «زكريا عبد العزيز» يطالب بالحجر على «الزند» بعد إساءته للرئيس أمس
قسم الأخبار
Wed, 01 May 2013 14:16:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى