آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/05‏/2013

الديب:حوارمبارك لـ"الوطن"كاذب


الديب:حوارمبارك لـ"الوطن"كاذب وتصريحاته المذكورة قديمة
الديب
كتب - أحمد شعلان
نفى فريد الديب محامي محمد حسني مبارك، ما نشر في جريدة الوطن، بأنها أجرت حوارًا صحفيًا مع الرئيس السابق، على متن الطائرة الهليكوباتر، التى كانت تقله أمس إلى مقر أكاديمية الشرطة لحضور أولى جلسات إعادة محاكمته فى قضية القرن.
وأكد الديب - في تصريح لمراسل ONA - على هامش قضية التلاعب بالبورصة في أكاديمية الشرطة بالتجمع الخامس - بان ما تم نشر امس بالجريدة، بعنوان "الوطن تخترق الحصار الحديدى، وتحصل على أول تصريحات من مبارك عقب تنحيه، مبارك زعلان على مستوى استقبال مرسى بالخارج".
وأوضح، بأن الصور التى تم نشرها مع الخبر فى الصفحة الأولى للجريدة، هي صور مفبركة تم تركيبها من قبل فنى صور، وأن المقال عبارة عن "كلام فارغ وإن الحوار الذي أجراه الصحفى ما هو إلا تصريحات سبق وصرح بها أثناء حواراته التلفزيونية عن مبارك وأخباره وعما يفعل مبارك، وتم إعادة صياغته مرة ثانية".
وأشار الديب، بأنه أرسل رسالة إلى مبارك داخل السجن، ونفى له إجراء أية حوارات، مشيرًا إلى أن أكبر دليل على التزوير هو عدم وجود مبارك بصحبة المحرر فى الصورة المنشورة بالجريدة، وأن هذه الطائرة من الممكن أن لا تكون الطائرة التي كانت تقل مبارك، ولكن طائرة رش مبيدات ويسئل عن هذه الجريمة وزير الداخلية.
وأكد، بأنه لن يقاضى تلك الجريدة لأنها لا تستحق الدخول معها فى معارك قضائية، لانشغاله بقضايا أهم، وأن القارئ أذكى من أن ينخدع بتلك الفبركة الإعلامية من الجرائد الصفراء، التي تسعى للإثارة وإشعال الرأي العام فى البلاد، بهدف الترويج والبيع فقط، دون اعتبار لأي ضمير مهني وأخلاقي.
http://tiny.cc/sjczww

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى