آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2013

الغارات استهدفت صواريخ إيرانية..وقصف المواقع السورية قد يتطور لحرب

سوريا

 

نشرت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية بعض تفاصيل القصف الإسرائيلي للمواقع السورية الذي حدث قبل قليل، والتي أكدت أن القصف الأول الذي وقع كان يستهدف شحنة أسلحة إيرانية تتضمن صواريخ “أرض – أرض”، من طراز “S110″، إيرانية الصنع والتي كان من المقرر لها أن تنقل إلى قوات “حزب الله” في لبنان، إلا أنه تم تفجيرها على يد سلاح الجو االإسرائيلي .

فيما أوضح موقع ديبكا المعروف بمرجعيته الاستخبارتية الإسرائيلية أن نشاط الجيش الإسرائيلي على الخط الحدودي مع سوريا ولبنان وداخل الأراضي السورية مستمرًا، خاصة بعد رصد تحركات لنخبة الحرس الثوري الإيراني على حدود سوريا، مؤكدًا أن استهداف جيش الاحتلال للأراضي السورية لن يكون حادثًا عرضيًا، وإنما قد يتطور إلى حرب .

جدير بالذكر أن القصف يأتي بعد ساعات قليلة من حديث الرئيس الأمريكي باراك أوباما حول أحقية إسرائيل في الدفاع عن نفسها ضد خطر الأسلحة السورية أو إمكانية نقلها لحزب الله، وهو ما يدل على منح الرئيس الأمريكي الضوء الأخضر للقيادة الإسرائيلية في رؤية ما تتخذه لازمًا لحماية نفسها .

صحافة إسرائيل:الغارات استهدفت صواريخ إيرانية..وقصف المواقع السورية قد يتطور لحرب
Night Shift
Sun, 05 May 2013 02:17:38 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى