آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2013

تغريدة لساويرس بعد العودة إلى الوطن: "لن نغادر البلاد وثمن البقاء فى مصر غالي"

نفى رجل الأعمال نجيب ساويرس الأنباء التى ترددت على مدى الأسابيع الماضية من نقل استثمارات الأسرة إلى خارج البلاد، مشيراً إلى أن العائلة مازالت تمتلك أكبر قدر من الاستثمارات داخل مصر.
وكتب ساويرس فى تغريده له بعد عودته مع العائلة إلى مصر الجمعة الماضي بعد رفع أسماءهم من قوائم ترقب الوصول، "الأموال ذهبت للبلد..وثمن البقاء فى مصر غالى..وسندفعه مهما كان".
وكان النائب العام قرر رفع اسماء أنسي نجيب ساويرس وناصف أنسي ساويرس الثلاثاء الماضي من قوائم الممنوعين من السفر وترقب الوصول عقب تسوية توصلت إليها شركة أوراسكوم للإنشاء والصناعة مع مصلحة الضرائب والنيابة العامة، تقوم بموجبها الشركة بدفع 7.1 مليار جنيه منها 2.5 مليار جنيه مقدم والباقي على دفعات كل 6 شهور حتى عام 2017، لإنهاء النزاع الضريبي.
وأشار نجيب الابن فى تغريدته إلى أن والده أنسي - الذى يبلغ من العمر 82 عاماً - من الصعب عليه أن يعيش خارج مصر مضيفا "نتمسك ببلدنا ولن نبخل عليها أبدا أكبر عقاب على إنسان هو مغادرة وطنه..والغربة رغم أنها اختيارية لكنها صعبة".
ووصف ساويرس خطوة الرئاسة بأنها "موقف جيد"، داعياً النظام الحالي بقيادة الرئيس محمد مرسي "بأن يطوى صفحة الماضى والانتقام.. ومراجعة رجال الأعمال بالسجون بدفع ما عليهم والبدء من جديد".

 

تغريدة لساويرس بعد العودة إلى الوطن: "لن نغادر البلاد وثمن البقاء فى مصر غالي"
moustafaaziz
Sun, 05 May 2013 08:52:44 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى