آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/05‏/2013

الديب لرويترز: صحفى الوطن أخذ تصريحاتى وعمل فبركة لطيفة

 

(رويترز)

نفى فريد الديب - محامى الرئيس السابق حسنى مبارك - أن يكون موكله تحدث لصحيفة "الوطن" التى قالت إنّها أجرت معه حوارًا أكّدَ فيه أنّ الوقت ما زال مبكرًا للحكم على الرئيس محمد مرسى، واصفًا الحوار بأنّه "مُختَلَق".
الديب كَشَف أنّه بعث برسالة إلى مبارك حول ما إذا كان الصحفى أجرى معه الحوار، إلا أنّ مبارك أرسل بدوره رسالة إلى الأول مؤكّدًا فيها "لم يحدث هذا".
وأضاف المحامى "التصريحات كلها غير صحيحة.. لا مبارك التقى به ولا قعد معاه ولا كلام من دا خالص.. كلها غير صحيحة".. مستطردًا فى حديثه أنّ مبارك (85 عاما) محبوس ولا يمكن الاتصال به أو ركوب طائرة أو حافلة أو سيارة إسعاف معه.
وأشار الديب إلى أنّ ما نُسِبَ لموكله هو تجميع لتصريحات أدلى بها هو لمحطات تلفزيون الشهر الماضى، قائلاً "أنا اللى قلت ودعوت الناس للالتفاف حول الرئيس المُنتَخَب، وتتوقف عمليات حرق المنشآت وقتل الناس وعمليات التخريب.. خدها الصحفى، جَمَّعها كدا وعمل فبركة لطيفة".

الديب لرويترز: "صحفى الوطن" أخذ تصريحاتى و"عمل فبركة لطيفة"
قسم الأخبار
Mon, 13 May 2013 06:48:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى