آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2013

عائلة "أبو شيتة" تنفي علاقتها بخطف "الجنود" .

 

أدان أشرف عبد الكريم أبو شيتة أحد أفراد عائلة أبو شيتة عملية اختطاف الجنود المصريين السبعة في سيناء،معربا عن استعداد العائلة مساعدة الأجهزة الأمنية في البحث عن المختطفين وتقديم الخاطفين للعدالة.

أضاف أبو شيتة، خلال مؤتمر صحفي نظمته عائلة أبو شيتة في العريش منذ قليل، أن العائلة تطالب توقيع أقصي عقوبة علي الخاطفين، حتي لو كانوا من عائلتهم نافيًا أي علاقة بين العائلة والخاطفين.

شدد علي رفض العائلة اطلاق سراح حمادة أبو شيتة الذي طلب الجنود في الفيديو المنشور اطلاق سراحه مقابل تحريرهم، قائلا :"نرفض أن يخرج ابن العائلة في المفاوضات، ولكن وفق التحقيقات القانونية"، مؤكدا علي ضرورة التحقيق مع الضباط المتهمين بتعذيبه داخل سجن طرة.

حذر أبو شيتة وسائل الإعلام من نشر أي مواد صحفية أو إعلامية تسئ للعائلة أو أحد أبنائها دون دليل علي ما ينشر، مؤكدا أن العائلة لها تاريخ طويل في الجهاد والوطنية يعرفه جميع أهالي العريش، داعيا جميع المواطنين والمسئولين والإعلاميين بتقوي الله، بحسب قوله.

 

عائلة "أبو شيتة" تنفي علاقتها بخطف "الجنود" .. وتؤكد: نرفض خروجه فى المفاوضات ولكن وفق التحقيقات
alaa
Tue, 21 May 2013 19:26:42 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى