آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/05‏/2013

"البترول" تنفى انهيار خط "الغاز" المغذى لمحطة كهرباء بنها

 

نفى المهندس طاهر عبد الرحيم، نائب رئيس الشركة القابضة للغازات الطبيعية، تعرض خط الغاز المغذى لمحطة كهرباء بنها للانهيار، لافتاً إلى أن الخط مازال تحت الإنشاء، وتم وقف العمل تماماً منذ شهر تقريباً، بعد اعتراض الأهالى على استكمال الإنشاءات، وطلب تعويضات ووظائف لأبنائهم.
فيما قال المهندس خالد عبد البديع، نائب رئيس الشركة القابضة للغازات "إيجاس"، إنه يتم حالياً التفاوض مع الأهالى لاستكمال إنشاء الخط، مضيفاً أن عمليات الحفر كانت قد بدأت منذ شهر، مع التعاقد على ميكنة تتولى الحفر تحت الأرض بصحبة خبراء مختصين ووضع المواسير تحت الأرض، إلا أن اعتراض الأهالى أوقف الإنشاءات تماماً.
كان مصدر مسئول بمحطة كهرباء بنها، قد صرح بأنه تم تأجيل افتتاح المحطة إلى شهر يوليو القادم، والتى كان من المقرر افتتاحها نهاية الشهر الجارى، بعد انهيارها.

"البترول" تنفى انهيار خط "الغاز" المغذى لمحطة كهرباء بنها
Fri, 31 May 2013 16:50:35 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى