آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/05‏/2013

تويتر تعلن عن برنامج شراكة مع وسائل الإعلام

 

واشنطن / أعلن موقع تويتر الخميس عن برنامج شراكة جديد مع العشرات من وسائل الإعلام وقنوات البث التلفزيوني، بالإضافة إلى دور النشر، أطلق عليه اسم Twitter Amplify.

والهدف من برنامج Twitter Amplify، بحسب الشركة، هو إتاحة الفرصة لشركاء الموقع فيه لنشر مقاطع فيديو في الزمن الحقيقي أثناء البث الحي لبرنامج أو مباراة ما، ضمن تغريداتهم لتصل إلى المتابعين مباشرة.

وتخطط شركة تويتر من خلال البرنامج الجديد استخدام خدماتها لتغذية الكم الهائل من التغريدات التي يتم تبادلها بين مستخدمي الموقع أثناء مشاهدة برامجهم التلفزيونية المفضلة، أو الأفلام أو حتى الأحداث العالمية، حيث تتوقع الشركة أن يقوم هؤلاء المستخدمون بمشاركة مقاطع الفيديو التي يقوم شركاؤها من قنوات البث بنشرها ضمن الموقع لجذب مشاهدين جدد لما قد يكون يبث مباشرة.

يشار إلى أن الشركة كانت قد قامت مسبقا بعقد شراكة مع كل من قناتي ESPN و Ford Fusion الأمريكيتين بحيث يقوم كل منهما بنشر إعادة للقطات الرياضية الفورية لعشاق الرياضة الأمريكيين، وذلك خلال البث الحي لإحدى الفعاليات الرياضية.

وتعمل تويتر حاليا على توفير مقاطع فيديو ضمن التغريدات لأشهر لقطات الإعادة وذلك من خلال العديد من الحسابات التي تملكها شركة Sony Pictures، و Sprint، و Taco Bell، وهو الأمر الذي قد يعتبره عشاق الرياضة وحتى متابعي قنوات البث التلفزيوني الأخرى أمرا ذا قدرات هائلة من حيث إمكانية مشاركة ما يتابعونه على التلفاز مع أصدقائهم عبر الموقع.

وشملت الشراكة التي أعلنت عنها تويتر الخميس بعض القنوات الأخبارية، مثل قناتي بي بي سي أمريكا، وفوكس، بالإضافة إلى قناة الطقس المشهورة Weather Channel.

وفي هذا السياق، قال المدير في قسم الترويج للمحتوى والرعاية في تويتر، جلين براون، إن هذا النوع مما سماه الرعاية ثنائية الشاشة two-screen sponsorships لهو أمر رابح، في إشارة منه إلى الشركاء، حيث أن البرنامج يوفر لمستخدمي الموقع المستهدفين استقبال المحتوى الذي يريدون في الوقت المناسب، وأضاف براون أن التغريدات التي ينشروها شركاء برنامج Twitter Amplify والتي تظهر كتغريدات ترويجية، تمكن قنوات البث من الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الجمهور وتفتح أمام نفسها مسارات عمل جديدة.

وأشار براون إلى أن مسوقي العلامات التجارية أصبح يمكنهم الآن وللمرة الأولى، الحصول على أدوات مدمجة مع مختلف المنصات تسمح لم بالوصول للمحادثات والمناقشات الاجتماعية التي تنفعها في التسويق وفي الوقت المناسب.

وعددت شركة تويتر أسماء بعض الشركاء ضمن برنامجها الجديد، مثل، Bloomberg TV، و Clear Channel، و Discovery، و New York Magazine، و Time Inc.، و WWE، وغيرها من قنوات البث التلفزيوني.

يذكر أن إطلاق تويتر لبرنامج Twitter Amplify سيتبعه فئة بطاقات تويتر جديدة تحت اسم Lead Generation ستسمح للعلامات التجارية والشركات طلب معلومات الاتصال الأساسية الخاصة بمتابعيهم.

ويرى مراقبون أن شركة تويتر تستهدف من خلال برامجها هذه المعلنين والمسوقين، سواء على نحو مباشر أو غير مباشر، وذلك من أجل زيادة رصيدها وأرباحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

موضوعات عشوائية

-

 


ADDS'(9)

ADDS'(3)

-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى