آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/05‏/2013

«أبو حامد» يرد على «أبو إسماعيل»: «أنت ملك التمثيل».. والجيش سيحاسبك

 

رد محمد أبو حامد، عضو مجلس الشعب المنحل، على وصف الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، مؤسس حزب الراية، للفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، بأنه «ممثل عاطفي»، قائلاً: «يا أبو إسماعيل أنت ملك التمثيل، فلا تتحدث عن التمثيل، والجيش المصري وقياداته لا يتكلم عنه مثلك».

أضاف «أبو حامد»، الأربعاء، عبر حسابه على موقع «تويتر» موجهاً حديثه لـ«أبو إسماعيل»: «لغة تهديدك للمجتمع والجيش، سيحاسبك عليها».

كان حازم صلاح أبو إسماعيل، وصف الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والانتاج الحربي، بـ«الممثل العاطفي»، وذلك على خلفية الكلمة التي ألقاها «السيسي»، مؤخراً، في احتفالية جامعة المستقبل بعيد تحرير سيناء.

وتابع «أبو إسماعيل» خلال برنامجه «ملفات أبو إسماعيل» على قناة «أمجاد»، مساء الأربعاء، قائلاً: «من يومين، عبد الفتاح السيسي، كان واقف يؤدي دور الممثل العاطفي ليستجلب رضا الناس أن يعولوا على الجيش، وتاني يوم الصبح يكتب وائل الإبراشي وإبراهيم عيسى وبتوع الجرايد كلها يقولوا اعتمدوا على الجيش».

 

«أبو حامد» يرد على «أبو إسماعيل»: «أنت ملك التمثيل».. والجيش سيحاسبك
باهي حسن
Thu, 02 May 2013 04:24:46 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى