آخر المواضيع

آخر الأخبار

21‏/05‏/2013

أمين الجهاد الإسلامي: الجنود المختطفون سيعودون دون الحاجة لعملية عسكرية.. والخاطفون ليسوا إسلاميين

 

قال محمد أبو سمرة، الأمين العام لحزب الجهاد الإسلامى إن إسرائيل كانت وراء قتل الجنود المصريين علي الحدود عن طريق تجنيد بعض التكفيريين و تنظيم الجهاد في سيناء ليس له عقيدة إلا الحرب ضد إسرائيل.
وتابع خلال لقاء تليفزيوني من قاموا بخطف جنودنا مجموعة من الشباب ولن أقول أكثر من هذا لأن أرواح أبنائنا بين أيديهم ويمكن لأي كلمة ما تضغط عليهم وهم مجرمون وحقراء وهم ليسوا إسلاميين ويتمحكون فيهم كي تتسع القضية، وأتوقع أن الموضوع سيتم حله وسيفرج الخاطفون عن الجنود بدون عملية عسكرية التي أتوقع أنها لن تحدث".
واستطرد قائلاً إن المطالب التي أعلنها الخاطفون ليست هي المطالب الحقيقية وهو ما جعل أهالي سيناء يطمئنون، وخطف الجنود أظهر عيوب اتفاقية كامب ديفيد، وقضيتنا الآن تغييرها وهو ما نطالب الرئيس مرسي به خاصة أن أي ضابط سيصاب بالخوف من الدخول في المنطقة المطبقة عليها الاتفاقية ووقعت عملية الاختطاف وكيف أترك 750جنديا مصريا بدون سلاح في المنطقة ج؟وأي دولة تقبل ذلك علي كرامتها؟.
وأضاف أبو سمرة "سيناء أمن قومي ولا وجود لتنظيم القاعدة فيها، والعملية نسر قضت علي التكفيريين الذين كانوا موجودين في سيناء ولا نأتمن إلا الجيش المصري في إقامة المشروعات التنموية هناك، ولا بد من فتح ملف فلسطين في سيناء,والجيش هو الأجدر علي حل مشاكلها".

أمين "الجهاد الإسلامي": الجنود المختطفون سيعودون دون الحاجة لعملية عسكرية.. والخاطفون ليسوا إسلاميين
fatma khalil
Tue, 21 May 2013 08:00:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى