آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/05‏/2013

بكرى لـ"صباحى": لا تحزن "سلمى" لم ترتكب جرماً وحبسها قرار سياسى

 

وجه الكاتب الصحفى مصطفى بكرى، رسالة إلى حمدين صباحى، مؤسس التيار الشعبى، قائلاً: "لا تحزن يا أخى حمدين، سلمى لم ترتكب جرماً فى حق أحد، سلمى لم تسرق المال العام ولم تستغل إمكانات الدولة".
وأضاف بكرى، عبر تدوينة له على حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" قائلاً: "سلمى لم تؤسس شركة للنصب، سلمى لم تتاجر باسم الدين، سلمى تربت فى بيت مناضل وترعرعت وهى تتنقل من سجن إلى سجن لتتابع أباها، الذى حرمت منه كثيراً لانشغاله منذ سنوات طوال بما هو أهم، فى الوقت الذى يتصالحون فيه مع من سرقوا البلد، تسجن ابنتك لأنها ابنتك".
وتابع قائلاً: "بعد الإفراج عنها فوجئنا ببلاغات جديدة لتحبس مرة أخرى، وكان الإفراج عنها سيدفعها إلى الهروب بالمليارات التى اقترضتها من البنوك، المتهمون بالقتل والاعتداء على المتظاهرين أمام الاتحادية وغيرها يفرج عنهم، أما سلمى فيجب أن تحبس وينكل بها ويشهر بها على أوسع نطاق".
واستطرد قائلاً: "أنت تعرف يا صديقى من هو المقصود وراء كل ذلك، أنت المقصود بالقطع فلا "تزعل" من سلمى، ما جرى قرار سياسى قبل أن يكون قراراً قانونياً، لم يرحموا فتاة صغيره من الحبس، وكان بإمكانهم أن يحيلوها للمحاكمة دون حبس، لكنهم فعلوا ما لم يفعله مبارك مع أى من الأبناء حتى أبناءهم.
واختتم قائلاً: "أعرف أن ألمك شديد وأكاد أتحسس حزنك وألمك على سلمى، لكن فليعلم الظلمة أن ما أرادوه لك شراً قد جاء بنتائج عكسية، حيث أدرك الجميع مدى حقدهم وغلهم وانتقامهم وهو سلوك قطعاً سيرتد عليهم، تحمل يا صديقى ضريبة النضال وهذا ليس بجديد عليك حتى وإن كان الثمن فادحاً هذه المرة، والله أن دل ذلك على شىء فهو يدل على ضعفهم وفزعهم منك ومن كل المناضلين الأحرار الذين آلوا على أنفسهم التضحية بكل شىء من أجل الوطن".

اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى