آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/05‏/2013

نظام الاسد ينشر صواريخ بإتجاه إسرائيل لأول مرة

 

قالت مصادر سورية رفيعة المستوى إن "سوريا نصبت بطاريات صواريخ موجهة إلى إسرائيل ", وأنها مستعدة لتزويد المقاومة في لبنان بكل أنواع الأسلحة , وتعتبر تلك أول مرة يوجه فيها النظام السوري صواريخ باليستسة بإتجاه أسرائيل.
وأكدت المصادر وفقا لما ذكره موقع داماس بوست السورى الاليكترونى -اليوم الاحد- أن سوريا ستزود المقاومة بأسلحة جديدة ونوعية لم تقدمها من قبل ولم يذكر الموقع السورى مزيدا من التفاصيل بهذا الخصوص.
وكان النظام السوري قد أستخد الصواريخ الباليستية متوسطة المدى وبعيدة المدى ضد قرى ومدن سورية عديدة منها حلب وحمص ودرعا التي عانت من سقوط العديد من صواريخ سكود المطورة وغيرها من الصواريخ متوسطة وبعيدة المدى.
وعلى صعيد متصل ذكرت صحيفة جيروزاليم بوست الإسرائيلية اليوم "الأحد" أن الجيش الإسرائيلي قرر إغلاق المجال الجوي بشمال البلاد وذلك حتى يوم الخميس المقبل.
وأشارت الصحيفة إلى أن شركة الطيران الإسرائيلية "أرقيا" علقت جميع رحلاتها بين حيفا وإيلات جراء قرار إغلاق المجال الجوي هناك .
وأوضحت الصحيفة أن قرار الجيش الإسرائيلي هذا يأتي في أعقاب التوترات التي شهدتها الحدود الإسرائيلية - السورية في الأيام القليلة الماضية .

نظام الاسد ينشر صواريخ بإتجاه إسرائيل لأول مرة
Mahmoud Omar
Sun, 05 May 2013 18:17:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى