آخر المواضيع

26‏/05‏/2013

قائد الجيش الثانى يؤكد بقاء القوات المسلحة فى سيناء لحين القضاء على البؤر الإجرامية

 

أكد اللواء أحمد وصفى، قائد الجيش الثانى الميدانى، بقاء القوات فى سيناء لحين استكمال مهمتها فى تطهيرها من البؤر الإجرامية، وضبط مختطفى الجنود والخارجين عن القانون وعودة الاستقرار والأمن إلى سيناء.

جاء ذلك خلال الاحتفالية التى أقامتها القوات المسلحة اليوم، الأحد، بالعريش، بمناسبة تحرير سيناء، بحضور محافظ شمال سيناء، اللواء سيد عبد الفتاح حرحور، ومساعد وزير الداخلية لأمن سيناء، اللواء أسامة إسماعيل، والقيادات الأمنية ومشايخ وعواقل القبائل بالمحافظة. وقام اللواء أحمد وصفى بتكريم عدد من مشايخ القبائل والمجاهدين بتوزيع شهادات التقدير عليهم.

أكد اللواء وصفى اعتزاز القوات المسلحة وتقديرها لبطولات أبناء سيناء، ودورهم فى دعم القوات المسلحة. وأضاف أن عملية الإفراج عن الجنود تمت بفضل تعاون مشايخ القبائل وعدد من أهالى سيناء الشرفاء، الذين تعاونوا مع القوات المسلحة، والشرطة من أجل الإفراج عنهم سالمين، دون إراقة نقطة دم واحدة، وطالب قائد الجيش الثانى الميدانى مشايخ القبائل بالتعاون مع أجهزة الدولة فى حفظ الأمن والنظام، ودعم الاستقرار على أرض سيناء، وكذلك التعاون فى ضبط الخارجين عن القانون والاستجابة لمبادرة الرئيس مرسى بتسليم السلاح غير المرخص.

 

قائد الجيش الثانى يؤكد بقاء القوات المسلحة فى سيناء لحين القضاء على البؤر الإجرامية
alaa
Sun, 26 May 2013 17:41:11 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى