آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/05‏/2013

عصام سلطان : أمر الضبط والإحضار الخاص بى .. صدر بتكليف على الهواء مباشرة من المستشار الزند

 قال عصام سلطان نائب حزب الوسط معلقاً على قرار الضبط والإحضار الذى صدر منذ قليل من المستشار ثروت حماد ،
أن المستشار حماد ، ولأول مرة فى التاريخ يصدر له تكليف على الهواء مباشرة من المستشار الزند ( تكرر مرتين فى مؤتمرين صحفيين أمام العالم كله ) بسرعة التحقيق والتخلص منى !! 
وكان المستشار الزند نفسه قد طلب أيضا وعلى الهواء مباشرة بتاريخ ٢٠١٢/٦/٧ من وكلاء النيابة ، ومعظمهم من أبناء المستشارين الذين حاصروا مكتب النائب العام فيما بعد ، التقدم ضدى ببلاغات للنائب العام السابق عبد المجيد محمود ، وقد أصدر الأخير تعليماته بإرسال فاكس لجميع النيابات عبارة عن فورمة بلاغ جاهز ضدى لملئه وتوقيعه ووضعه فى مظروف وإعادة إرساله لمكتب محمود نفسه !! ثم قام محمود بعد ذلك بطلب ندب قاضى تحقيق للتحقيق معى ، فما كان من المستشار عبد المعز ابراهيم رئيس الاستئناف آنذاك ، وبطل فضيحة تهريب المتهمين الأمريكان ، التى كان لى شرف إثارتها بمجلس الشعب وقتها ، إلا أن ندب المستشار ثروت حماد للتحقيق معى .. !! 
لقد قدمت تلك المستندات وغيرها ، ولازال معى الكثير ، لرئيس مجلس القضاء الأعلى ورئيس الاستئناف ، طالبا ندب قاضى آخر ، وكانت الإجابة فى فى كل مرة ، أن قرارا سيصدر بهذا الشأن ، إلى أن علمت منذ قليل من الاعلام فقط بقرار ضبطى وإحضارى .. 

عصام سلطان : أمر الضبط والإحضار الخاص بى .. صدر بتكليف على الهواء مباشرة من المستشار الزند
mohamed araby
Tue, 28 May 2013 19:27:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى