آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/05‏/2013

زوجة دومة : وصف "أحمد" لـ"مرسي" بالقاتل سبب اعتقاله .

 

نظم عدد من الحركات الثورية، بمشاركة نورهان حفظي ، زوجة الناشط السياسي أحمد دومة، مؤتمراً صحفياً ظهر اليوم، للمطالبة بالإفراج عن "دومة" والتنديد بمحاكمته بتهمة اهانة الرئيس.

وحضر المؤتمر عدد من الشخصيات السياسية والثورية يتقدمهم دكتور شادى الغزالى، حرب، وخالد تليمة، وشريف الروبي، المتحدث الإعلامي لحركة 6 ابريل، وناصر عبد الحميد عضور حزب الدستور ، والفنان عمرو القاضي، والسيدة خديجة، الملقبة "بأم الثوار".

وأكدت "حفظي" ، أن زوجها يحاكم نتيجة لخصومة سياسية، وليست لإهانة الرئيس كما أدعى عليه أحد المواطنين "الشرفاء" التابعين لحزب الحرية والعدالة.

وأشارت إلى تصريحات دومة التى يحاكم بسببها "إن الرئيس محمد مرسى مجرد قاتل ويجب محاسبته مثل الرئيس المخلوع حسنى مبارك ، مؤكدة أن هذا نقد سياسي وليس إهانة شخصية.

وأكدت زوجة دومة عدم استطاعة المحامين مقابلة زوجها أو التأكد من مكان محبسه، معلنة أن النيابة رفضت طلب المحامين تصوير أوراق القضية، ما اضطرهم إلى نقل المحاضر بخط اليد.

ودعت زوجة الناشط إلى الاحتشاد غداً فى الجلسة الأولى من قضية زوجها، بمجمع النيابات بطنطا ظهر غد، معربة عن ثقتها فى القضاء المصرى وبراءة زوجها.

 

زوجة دومة : وصف "أحمد" لـ"مرسي" بالقاتل سبب اعتقاله .. والنيابة منعت المحامين من تصوير أوراق الدعوى
alaa
Sat, 04 May 2013 12:41:58 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى