آخر المواضيع

16‏/05‏/2013

الرئيس مرسى يستقبل شريف هدارة وزير البترول

 

استقبل الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية اليوم، بقصر الاتحادية بمصر الجديدة، المهندس شريف هدارة وزير البترول، حيث وجه الرئيس بضرورة توفير الاحتياجات الأساسية من المُنتجات البترولية، ووضع خطة طويلة المدى للاكتفاء الذاتي من المُنتجات البترولية المُختلفة.
كما أطلع هدارة رئيس الجمهورية على المشروعات التفصيلية التي أعدتها الوزارة، وكذلك التحديات التي تواجه الوزارة وسُبُل التغلب عليها.
وأشار وزير البترول إلى أنه بصدد إعادة تشكيل جهاز الطاقة الذي توقف منذ سنوات طويلة عن ممارسة مهامه، وأكد أن الوزارة في إطار سعيها لتجاوز أزمة تهريب الوقود بدأت باستخدام تدابير تكنولوجية حديثة، كما أكد استمرار التعاون بين وزارات البترول، المالية، والكهرباء والطاقة، والبنك المركزي للوصول إلى أقصى فاعلية فيما بينها لتجاوز العوائق البيروقراطية.

"وزير البترول": نسعى لتجاوز أزمة تهريب البترول
Mahmoud Omar
Thu, 16 May 2013 19:23:00 GMT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى